رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ريال مدريد لمواجهة يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن القائمة التي سيخوض بها مواجهة ضيفه فريق يونيون برلين الألماني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المواجهة بين ريال مدريد ويونيون برلين في تمام الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية.

ويخوض الريال مواجهة الليلة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمي: كيبا.

الدفاع: ألابا، ناتشو، فاسكيز وروديجر.

الوسط: كامافينجا، تشواميني ومودريتش.

الهجوم: رودريجو، خوسيلو وبيلينجهام. 
 

ويقع الريال ضمن المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، حيث تضم إلى جانب ريال مدريد ويونيون برلين فريقي نابولي الإيطالي وبراجا البرتغالي.

ويدخل ريال مدريد اللقاء منتشيا بالفوز الأخير على ريال سوسيداد في الدوري الاسباني 2-1، والتربع على عرش صدارة الليجا بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة.

ويريد ريال مدريد استعادة اللقب الغائب عن خزانته العام الماضي بعد أن ودع البطولة في الدور نصف النهائي أمام العملاق مانشستر سيتي بعد تلقي هزيمة ساحقة بأربعة أهداف دون رد والتعادل في المباراة الأولى 1-1.

كارلو أنشيلوتي: كارفخال يعاني من حمل زائد ومانشستر سيتي المرشح للفوز باللقب


كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن موقف داني كارفخال، ظهير أيمن الفريق، من المشاركة مع الفريق في مباراة اليوم.
وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كارفخال يعاني من حمل زائد وأردنا منحه الراحة لتفادي أي مشاكل، وسيخضع لفحوصات طبية غدًا".

وأضاف: "كارفخال في حالة جيدة ولا نعتقد أن الأمر خطير وأتمنى أن يتعافى سريعًا، نعتقد أنه قد يكون متاحًا للعب يوم الأحد، شعور اللاعب جيد ولوكاس فاسكيز سيلعب في مكانه بمباراة الغد".

وأردف: "هدفنا هو التأهل من دور المجموعات ثم دور الـ16 وربع النهائي، نريد الاستمرار في المنافسة حتى النهاية، الوصول لربع النهائي هو هدف بإمكاننا تحقيقه".

وبسؤاله عن المرشحين للتتويج باللقب، أجاب: "مانشستر سيتي هو المرشح الأول لأن لديهم قائمة لاعبين أهلتهم للتتويج باللقب في العام الماضي ولم تتغير كثيرًا، ولكن في دوري الأبطال هناك دائمًا مفاجأت كما تعلمون".