رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شرطة ألمانيا تعتقل 8 شباب بتهمة محاولة التحرش بفتاة 13 عام

نشر
الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية

اعلنت السلطات في ألمانيا، اعتقال وتوقيف 8 شبان بتهمة التحرش بفتاة في مسبح بمدينة كولونيا، حيث إنهم حاولوا التحرش بالفتاة جنسيًا في حوض السباحة، إلا أن الفتاة هربت سريعًا من المكان وأخبرت المنقذين في المكان.

اعتقال وتوقيف 8 شبان بتهمة التحرش بفتاة في سن الـ13 في ألمانيا

واعتقلت الشرطة في ولاية شمال الراين في ألمانيا، الـ8 شبان الذي تتراوح أعمارهم بين 16 و26 عاما، تحرشوا جنسيا بفتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عاما في حوض السباحة، قبل هروب الفتاة و إبلاغ المنقذين الذين ابلغوا بدورهم الطوارئ.

 

ووصلت 7 دوريات من الشرطة في ألمانيا إلى المكان الذي حاوله فيه الشباب التحرش في خلال دقائق، لتجد المشتبه بهم أمام الباب الخارجي في محاولة منهم للهروب، مشيرة إلى عدم معرفة الضحية بالمتهمين بشكل مسبق.

حادث إطلاق نار في محطة للقطارات بمدينة فوبرتال في غرب "ألمانيا"

ووقع حادث إطلاق نار في محطة للقطارات بمدينة فوبرتال في غرب "ألمانيا"، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الأربعاء.

 

وذكر موقع "فوكوس" الإعلامي الألماني بأن الشرطة أطلقت عملية واسعة النطاق على إثر الحادث.

وتم القبض على أحد المشتبه بهم في إطلاق النار، ويجري استجوابه من قبل الشرطة، بينما يستمر البحث عن آخرين مشتبه بهم.

وتُشير المعلومات الأولية إلى أن الحادث شارك فيه 3 أشخاص، وحدث خلاف بينهم، ثم بدأ اثنان منهم بإطلاق النار بالقرب من موقف للحافلات عند محطة القطارات، حسب إفادات شهود العيان.

وتم إغلاق محطة القطارات مؤقتا، وطوقها أفراد الشرطة.

ولم ترد أنباء عن وقوع أي إصابات أو ضحايا بنتيجة الحادث.

زلة لسان من وزيرة خارجية ألمانيا بشأن الحبوب الأوكرانية

وقعت وزيرة خارجية ألمانيا أنالينا بيربوك، في خطأ كبير خلال مؤتمر صحفي مع نظيرتها الرومانية لومينيكا أوديبيسكو بالعاصمة برلين.

ووصفت الوزيرة الألمانية الحبوب الأوكرانية بالكوكايين، حيث قالت " أشكر رومانيا على توسيع بنيتها التحتية لممرات التضامن الأوروبية من أجل مضاعفة القدرة التصديرية لحبوب الكوكايين إلى 4 ملايين طن شهريا بحلول نهاية العام" وفقا لما أوردته وكالة ريا نوفوستي الروسية.