رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيولي: خلقنا الفرص والمواقف لكننا لم نكن حاسمين.. وإنتر فريق قوي

نشر
الأمصار

اعترف ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، بأن إنتر كان أذكى وأكثر حدة من الروسونيري، وهو ما ساهم في الفوز الكاسح بديربي الغضب (5-1)، في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريح لقناة "DAZN": "لقد استقبلنا الأهداف خلال اللحظات التي بدا فيها أننا نستطيع العودة للمسار الصحيح، الهدف الثاني كان مضرا على وجه الخصوص، حيث أخطأنا في تمرير الكرة وفقدناها بسهولة".

وأضاف: "كنا مشتتين في الهجمات المرتدة، كنا حاضرين باللقاء حتى الهدف الثالث، في بعض الأحيان كان إنتر أكثر ذكاءً وحدة مما كنا عليه في اللحظات الحاسمة، هذه هي الفجوة التي رأيناها اليوم مع إنتر".

وزاد: "من الواضح أننا نستطيع أن نفعل ما هو أفضل وسنعمل على فهم تلك المواقف بشكل أفضل، أمر طبيعي في بداية الموسم أن نشهد تغييرات عديدة حيث من الممكن أن نواجه بعض الصعوبات".

وحول قرار الحكم باحتساب الهدف الأول لإنتر رغم وجود اعتراضات باحتساب أخطاء لميلان، علق بيولي: "ليس لدي تعليق، الحكم اتخذ قراره وهذا جيد، لقد كانوا أكثر ذكاءً منا وكان ينبغي أن نكون متيقظين أكثر".

واستطرد بيولي: "لقد خلقنا الفرص والمواقف لإيذائهم لكننا لم نكن حاسمين بما يكفي أمام المرمى، إنتر فريق قوي لكنني مازلت مقتنعا بأننا فريق يمكنه المنافسة على المراكز الأولى هذا الموسم، لدينا العديد من اللاعبين الجدد الذين ربما لا يعرفون الدوري الإيطالي جيدا ويجب منحهم الوقت للتعلم والتطور".

وأكمل: "الشيء المهم الآن هو الاستعداد لدوري أبطال أوروبا، فريقي ناضج وسيكون قادرا على تحليل الأخطاء التي حدثت حتى نتمكن من تقديم أداء أفضل يوم الثلاثاء، لا يوجد خطر حدوث ردة فعل نفسية علينا بدوري الأبطال".

وحسم إنتر ديربي الغضب لصالحه بعدما انتزع فوزا مثيرا من أمام غريمه ميلان، بنتيجة (5-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

سجل للإنتر هنريك مخيتريان "ثنائية" بالدقائق 5 و69، ماركوس تورام 38، هاكان كالهانجولو من ركلة جزاء 79 ودافيد فراتسي 90+3.

في المقابل، أحرز رافائيل لياو هدف ميلان الوحيد بالدقيقة 57.

ترتيب إنتر وميلان:

وصل إنتر للنقطة رقم 12 (العلامة الكاملة) في صدارة ترتيب الكالتشيو، فيما تجمد رصيد ميلان عند 9 نقاط بالمركز الثالث.