رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدافع ميلان: نأسف للجماهير.. ونسير على الطريق

نشر
الأمصار

تقدم سيمون كاير مدافع ميلان باعتذاره إلى جماهير فريقه بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام الغريم إنتر، بمنافسات الدوري الإيطالي.

إنتر حقق فوزا عريضا (5-1) مساء اليوم السبت، بملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن لقاءات الأسبوع الرابع من المسابقة.

وقال كاير في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "حتى وصول النتيجة إلى 3-1 كنا متواجدين بالمباراة، لكنهم (إنتر) كانوا جيدين في استغلال الفرص القليلة التي صنعوها".

وأضاف: "لقد استفادوا بأفضل طريقة ممكنة من كل الفرص التي أتيحت لهم، إنها هزيمة ثقيلة من دون شك".

وأتم: "اعتبارا من الغد يجب علينا تحليل الأخطاء والتطلع إلى الأمام، لأن دوري أبطال أوروبا سيقام بعد أيام قليلة، نأسف للجماهير لكن يجب أن نتذكر دائما أننا نسير على الطريق الصحيح".

وحسم إنتر ديربي الغضب لصالحه بعدما انتزع فوزا مثيرا من أمام غريمه ميلان، بنتيجة (5-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

سجل للإنتر هنريك مخيتريان "ثنائية" بالدقائق 5 و69، ماركوس تورام 38، هاكان كالهانجولو من ركلة جزاء 79 ودافيد فراتسي 90+3.

في المقابل، أحرز رافائيل لياو هدف ميلان الوحيد بالدقيقة 57.

ترتيب إنتر وميلان:

وصل إنتر للنقطة رقم 12 (العلامة الكاملة) في صدارة ترتيب الكالتشيو، فيما تجمد رصيد ميلان عند 9 نقاط بالمركز الثالث.

بعد مرور 5 دقائق من بداية اللقاء، تمكن مخيتريان من وضع إنتر في المقدمة بعد مجهود فردي ممتاز من ماركوس تورام الذي انطلق بالكرة من الجناح الأيمن ومرر عرضية وصلت لديماركو الذي أطلق تسديدة تابعها مخيتريان داخل الشباك.

حصل إنتر على ركلة ركنية في الدقيقة الثامنة نفذها ديماركو مباشرة باتجاه الشباك من الجهة اليمنى، لكن الحارس ماينان أبعدها لركنية جديدة من اليسار.

وأضاع ثيو الفرصة الأخطر في اللقاء بعد ثوان، بعد تهيئة للكرة بالكعب من جيرو، يستلمها الظهير الفرنسي وينطلق داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية تمر بجوار القائم الأيسر.

المتألق ماركوس تورام نجح في مضاعفة النتيجة بالدقيقة 38 بهدف رائع، بعد هجمة مرتدة سريعة بتمريرة وصلت لدومفريس في موقف اثنين ضد اثنين، ليمرر عرضية استحوذ عليها تورام بأقصى اليسار ويتوغل داخل المنطقة ويطلق قذيفة في زاوية صعبة على الحارس ماينان.

تورام أضاع فرصة سهلة في الدقيقة 51 بعدما قابل تمريرة عرضية من ديماركو، بلمسة وتسديدة ضعيفة جدا لتصل سهلة لأيدي ماينان.