رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يواجه برايتون في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره برايتون ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

وتقام المباراة بين مانشستر يونايتد وبرايتون في الخامسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، في محاولة من الشياطين الحمر لاعادة مكانته في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويبحث اليونايتد عن الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم للأمام، وفي المقابل يطمح في تقديم أداء مميز لخطف النقاط الكاملة لمواصلة التقدم للأمام ومحاولة اقتحام المربع الذهبي.

ويسعى فريق الشياطين الحمر إلى الرد على هزيمته 3-1 أمام آرسنال في المباراة الأخيرة حيث، يوفر مسرح الأحلام المكان المثالي للقيام بذلك.

كما يسعى المانيو لإيقاف سلسلة الخسائر ضد برايتون، حيث انتصر الأخير في المواجهات الثلاثة الأخيرة ضده وبدون شك سيبحث عن فوزه الرابع على التوالي.

ولم يخسر يونايتد أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز سوى أمام منافسين ليفربول خلال الفترة من ديسمبر 2000 ليناير 2002)، وأمام مانشستر سيتي خلال الفترة من أبريل 2013 إلى نوفمبر 2014.

ومن المتوقع غياب سفيان أمرابط وليساندرو مارتينيز عن المباراة، بعدما غابا عن مباراتي المغرب والأرجنتين الدوليين في سبتمبر على التوالي بسبب الإصابة، فيما قد يشارك راسموس هويلاند لأول مرة في أولد ترافورد بعد ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد آرسنال.

بينما يستمر غياب كل من رافائيل فاران، لوك شاو، كوبي ماينو، تايريل مالاسيا، توم هيتون وأماد بسبب الإصابة، وكذلك ماسون ماونت أيضًا.

ويأتي برايتون في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


وولفرهامبتون X  ليفربول – الساعة 2:30 ظهرا على قناة beIN Sports HD 1  

أستون فيلا   X  كريستال بالاس – الساعة 5 مساء          

فولهام  X لوتون تاون – الساعة 5 مساء                        

مانشستر يونايتد X   برايتون – الساعة 5 مساء على قناة beIN Sports HD 2    

توتنهام هوتسبير X  شيفيلد يونايتد – الساعة 5 مساء                

وست هام X مانشستر سيتي – الساعة 5 مساء على قناة beIN Sports HD 1

نيوكاسل يونايتد X  برينتفورد – الساعة 7:30 مساء على قناة beIN Sports HD 1