رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. آرسنال يعلن رحيل رئيسه التنفيذي بعد 14 عامًا

نشر
الأمصار

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي رحيل الهندي فيناي فينكاتيشام، الرئيس التنفيذي للنادي عن منصبه.

ونشر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي كشف من خلاله رحيل فيناي فينكاتيشام عن منصبه بعد 14 عامًا قضاها مع النادي.

رسميًا.. أرسنال يعلن رحيل رئيسه التنفيذي بعد 14 عامًا 

وقال فيناي فينكاتيشام في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد كان قرارًا صعبًا ولكن هذا هو الوقت لخوض تحدٍ جديد والآن حان وقت الوداع مع الحفاظ على تركيزي في العمل حتى اليوم الأخير وسأقدم الدعم لانتقال المنصب بشكل سلس".

فيما قال جوش كورينيك، الرئيس المساعد:"العاملون بالنادي داعمون لرغبة فيناي في خوض تحدٍ جديد، في حين أن العمل كالمعتاد مع تركيز الجميع على الموسم الجاري ونود أن ننتهز هذه اللحظة لشكره على مساهمته وخدمته الطويلة مع النادي".

وأضاف: "فيناي دائمًا جزء من عائلة أرسال وسيظل مرحبًا بعودته لملعب الإمارات".

وأكمل: "التغيير أمر يستعد له النادي جيدًا، ويبقى مجلس  الإدارة ملتزمًا باستراتيجيتنا وسيعالج تغيير القيادة بينما نواصل العمل على دفع النادي للأمام".

وأعلن فريق أرسنال  الإنجليزي، قائمة الفريق التي تم اعتمادها وإرسالها الى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غلق فترة القيد الصيفية.

وأعلن نادي أرسنال عن قائمة الموسم الحالي بعد الميركاتو الصيفي والتي ضمت 25 لاعباً بينما تم الإعلان عن أحقية الأندية في مشاركة اللاعبين الأقل من 21 عاماً في مباريات البطولة.

وجاءت قائمة 25 لاعباً من فريق أرسنال التي تم ارسالها الى رابطة الدوري الإنجليزي بعد غلق الميركاتو الصيفي كالتالي:

حراسة المرمى: ارون رامسديل - ديفيد رايا - جيمس هيلسون

خط الدفاع: سيدريك - تاكيهيرو تومياسو - اوليكساندر زينتشينكو - بن وايت - جابرييل - يعقوب كيفيور - ويليام ساليبا -  يوريين تيمبر.

خط الوسط:  محمد النني - جورجينيو - مارتن أوديجارد - توماس بارتي - ديكلان رايس - إيميل سميث رو - فابيو فييرا.

خط الهجوم: جابريل خيسوس - جابرييل مارتينيلي - كاي هافريتز - ريس نيلسون - إيدي نيكيتياه - بوكايو ساكا - ليو تروسارد.

مواجهة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويستعد نادي أرسنال لمواجهة ايفرتون مساء الأحد القادم على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل فريق أرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وعدم تلقي أية خسائر، وتسجيل 8 وتلقي 4 أهداف.

وأكمل محمد النني خريطة المحترفين المصريين في البطولات الأوروبية القارية التي ينظمها "يويفا" بعد التأكد من وجود الثنائي محمد صلاح وعمر مرموش في بطولتي "يوروبا ليج" ودوري المؤتمر.

وبالرغم من غياب محمد النني عن تشكيلة نادي أرسنال في انطلاقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي الا أنه يظل محل ثقة من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا خلال الفترة الماضية ما ساهم في تواجد اللاعب المصري في قائمة الفريق محلياً وقارياً.

وكانت هناك مخاوف من خروج محمد النني من قائمة فريق أرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا الا أن اختياره جاء ليؤكد وضع اللاعب ضمن خطط المدرب أرتيتا في الفترة القادمة.