رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يتوصل لاتفاق مع تشافي هيرنانديز لتجديد عقده

نشر
الأمصار

أعلن البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، التوصل لاتفاق مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، لتجديد عقده الحالي.

وقال ديكو في تصريحات صحفية: "تشافي سيوقع على عقد جديد، فهو يستحق ذلك".

وعن مدة العقد الجديد، أجاب: "سترون قريبا، لكننا نثق في تشافي لمستقبل هذا الفريق".

وحول التجديد للشباب أليخاندرو بالدي ولامين يامال، أوضح: "نسير على الطريق الصحيح، وسنوقع معهم عقودا جديدة".

وزاد: "ستكون هناك أخبار جيدة في الأيام المقبلة".

وبسؤاله عن موقف فيتور روكي، كشف: "نريده في أسرع وقت ممكن بالطبع، لكن التعاقد مع ناديه كان واضحا، لا يمكنه القدوم قبل يناير المقبل".

وأتم: "روكي لم يتواجد معنا هذا الصيف، بسبب مشكلة المفاوضات مع أتلتيكو بارانينسي، وكان علينا قبول ذلك".

جوندوجان يتعرض لإصابة في مباراة فرنسا

تعرض قائد منتخب ألمانيا ونجم وسط برشلونة، إلكاي جوندوجان، لإصابة قوية خلال مشاركته مع  منتخب بلاده أمام نظيره منتخب فرنسا، والتي تجمع الفريقين حاليا على ملعب سيجنال إيدونا بارك، خلال المباراة الودية التي تجمع المنتخبين في إطار الاستعدادا لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وتعرض جوندوجان للإصابة على مستوى الظهر خرج على اثرها من المباراة، في انتظار الفحوصات  لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وانهى ألمانيا الشوط الأول متقدما 1-0، حيث جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 4 عبر النجم المخضرم توماس مولر من خلال تسديدة قوية أمام المرمى.

وجاء تشكيل ألمانيا كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: روديجر، جوناثان تاه، نيكلاس زوله، بنجامين هنريك/ الوسط: جوندوجان، إيمري كان، فيرتز/ الهجوم: جنابري – توماس مولر، ساني.

فيما جاء تشكيل فرنسا كالتالي: حراسة المرمى: مايك مانيان/ الدفاع: ثيو هيرنانديز، ويليام ساليبا، توديبو، بافارد/ الوسط: أدريان رابيو، تشواميني، كامافينجا، كومان/ الهجوم: أنطوان جريزمان، كولو مواني.

ويسعى الاتحاد الألماني لكرة القدم عن اعلان اسم مدرب منتخب ألمانيا الجديد بعد نهاية التوقف الدولي الحالي على أن يكون ذلك قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل.

كان أعلن  الاتحاد الألماني الاستغناء عن خدمات مدرب منتخب ألمانيا عقب الهزيمة المحرجة أمام نظيره الياباني 1 - 4 في المباراة الودية التي أُقيمت السبت الماضي.