رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيبا: كنت قريبًا من البايرن لكن عندما يتصل بك ريال مدريد يتغير كل شيء

نشر
الأمصار

اعترف الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى ريال مدريد، أنه كان قريبا من الانتقال لصفوف بايرن ميونخ، قبل أن يأتيه اتصال من الميرنجي.

وتعاقد ريال مدريد مع كيبا، على سبيل الإعارة من تشيلسي، بعد إصابة حارسه الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا.

وقال كيبا، في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "لقد كان الأمر سريعا جدا، في النهاية، كما قلت من قبل، عندما يتصل بك ريال مدريد، يتغير كل شيء، ليس هناك الكثير مما يجب التفكير فيه".

وأضاف: "صحيح أن كل شيء كان قريبا جدا من الانتهاء مع بايرن، لكن بعد بضع مكالمات تغير الوضع".

وشارك كيبا لأول مرة الأسبوع الماضي في البرنابيو ضد خيتافي، واعترف: "الهالة حول البرنابيو مميزة، أردت حقا اللعب في هذا الملعب. لعبت في السنوات الثلاث الماضية مع تشيلسي ويمكنني تمييز ذلك. أشعر بالفعل كيف تبدو العودة إلى موطنك".

وعن بيان لاعبي منتخب إسبانيا، حول أزمة رئيس الاتحاد لويس روبياليس، قال: "كنا على دراية بكل ما كان يحدث وبشكل جيد، أعتقد أنه كان هناك إجماع بين الجميع على أنه كان علينا التحدث علنا".

وأوضح: "البيان يجعل كل شيء واضحا للغاية، كيف نرى ذلك، نحن نتخذ موقفنا، والأفعال التي نرفضها، والدعم الذي نقدمه، وقبل كل شيء، نهنئ منتخب السيدات على الفوز بكأس العالم".

تعرف على موعد عودة فينيسيوس جونيور لتدريبات ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن موعد عودة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، للمشاركة مع الملكي من جديد بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها أمام سيلتا فيجو في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني.

تعرض فينيسيوس للإصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه اليمنى، أمام سيلتا فيجو في المباراة التي جمعت الطرفين يوم 25 أغسطس الماضي.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن البرازيلي فينيسيوس يعمل جاهدًا في مرحلة التأهيل من أجل التواجد في الديربي أمام أتلتيكو يوم 24 سبتمبر الجاري، في الجولة السادسة من مسابقة الليجا.

أضافت الصحيفة، إن هناك جهود كبيرة من جانب فينيسيوس وأفراد الطاقم الطبي والفني لريال مدريد، حتى يتمكن النجم البرازيلي من أن يكون على أرض الملعب يوم 23 أو 24 سبتمبر على أقصي تقدير.

أنهت الصحيفة، إن ريال مدريد هدفه أن يكون فينيسيوس قادر على العودة بعد شهر من إصابته ولكن بدون مُخاطرة خوفًا من حدوث إنتكاسة جديدة.