رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسين بونو: تلقيت عرضًا من ريال مدريد

نشر
الأمصار

كشف المغربي ياسين بونو نجم الهلال السعودي، عن تلقيه لعرض من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وانضم الحارس المغربي مؤخرا إلى الهلال، من إشبيلية، وقبل ذلك كان على رادار ريال مدريد، لتعويض إصابة البلجيكي تيبو كورتوا بالرباط الصليبي.

وقال بونو، خلال تصريحات للبرنامج الإذاعي الإسباني "El Pelotazo": "نعم تلقيت عرضا من ريال مدريد، وكان أولوية بالنسبة لي".

وأضاف: "بطولة كأس أفريقيا المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل عقدت الأمور، وانهارت الصفقة".

وأفاد تقرير لصحيفة ديفنسا سنترال، الشهر الماضي، بأن ريال مدريد اشترط ألا يشارك بونو في أمم أفريقيا لإتمام الصفقة، وهو ما أكده الحارس ضمنيا الآن في تصريحاته. 

ونجح بونو في الظهور بمستوى لافت خلال مشاركاته مع الهلال، حيث حافظ على نظافة شباكه أمام الرائد والاتفاق، وأنقذ عدة تصديات كبيرة خلال مباراة الكلاسيكو السعودي أمام اتحاد جدة، التي انتصر فيها فريقه 4-3.

الهلال السعودي يقلب الطاولة على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة

خسر نادي اتحاد جدة، مواجهة الهلال (3-4) في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة، على استاد الأمير عبد الله الفيصل، ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح رومارينيو، لاعب فريق اتحاد جدة، التسجيل في المباراة، وسجل الهدف الأول في شباك نظيره الهلال، بالدقيقة 16 من زمن كلاسيكو الكرة السعودية، المقام بينهما حاليا على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

أحرز ألكسندر ميتروفيتش هدف التعادل لصالح فريق الهلال بتسديدة رائعة، في الدقيقة 20 من زمن كلاسيكو الكرة السعودية.

سجل كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد، الهدف الثاني لفريقه في مرمى الهلال، بالمواجهة التي تقام مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري روشن السعودي.

ومع الدقيقة "38" من عمر اللقاء، أضاف كريم بنزيما، الهدف الثاني لفريقه من خلال مهاراة فريدة وسحرية من خلال تسجيل الهدف بـ"الكعب" في مرمى الهلال.

واختتم المغربى عبدالرزاق حمد الله ثلاثية الاتحاد ضد الهلال فى الشوط بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وسجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 60 والثالث 65، بينما سجل سالم الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 71.