رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة فينيسيوس

نشر
الأمصار

أصدر نادى ريال مدريد الإسبانى، بيانًا رسميًا للكشف عن طبيعة الإصابة التى يعانى منها النجم البرازيلى فينيسيوس جونيور.

وذكر نادى ريال مدريد عبر موقعه الرسمى "بعد الفحوصات الطبية التي أجريت على لاعبنا فينيسيوس، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين في فخذه اليمنى، في انتظار التطورات".

وكشف برنامج "الشرينجيتو" الإسباني الشهير طبيعة إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، مدة غيابه، حيث غادر فينيسيوس ملعب بالاديوس بعد إصابته في الدقيقة  18 بقرار من المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

وقال الصحفي إيدو أجيري عبر البرنامج الإسباني، "فينيسيوس جونيور يُعاني من تمزق في العضلة الخلفية، حيث سيغيب عن ريال مدريد لمدة قد تصل لشهر ونصف، وعلى الأقل سيغيب عن 5 مباريات مقبلة، أى أنه لن يكون حاضرًا فى كل مباريات شهر سبتمبر المقبل، ومن المحتمل أن يطول غيابه حتى الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر بسبب فترتي التعافي والتأهيل".

واقتنص ريال مدريد، فوزا صعبا، من مضيفه فريق سيلتا فيجو، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من الدوري الإسباني "لا ليجا"، للموسم الحالي 2023 – 2024.

 

وشهد الشوط الأول من اللقاء، تعرض النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، لإصابة عضلية، تسببت فى استبداله، بعد أول 20 دقيقة من اللقاء. 

وأهدر البرازيلي رودريجو ركلة جزاء لريال مدريد، فى الدقيقة 68، تصدى لها حارس الفريق المضيف، ببراعة. 

ونجح النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، فى تسجيل هدف فوز الفريق الملكي بالمباراة، فى الدقيقة 81 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية، سكنت على يمين حارس سيلتا فيجو. 

وعزز ريال مدريد، صدارته لجدول ترتيب الليجا، برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو، عند نقطة واحدة فى المركز السادس عشر. 

مودريتش يقرر الرحيل من ريال مدريد

أثار وضع الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، بعض الجدل في الأيام الأخيرة، بسبب قلة دقائق مشاركته مع الفريق خلال الجولتين اللذان لعبهما الفريق في الدوري الإسباني.

وزعمت تقارير بأن مودريتش غاضب من قرارات مدربه كارلو أنشيلوتي، بعد أن تحول إلى لاعب احتياطي هذا الموسم، لذا يدرس الرحيل عن "سانتياجو برنابيو".

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن مودريتش شعر بغضب من الأنباء الكثيرة التي تناقش مصيره وشعوره بالملل بسبب الجلوس على مقاعد البدلاء في أول جولتين من الليجا.