رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ويجز عن حفلته بالعلمين الجمعة: متحمس نختم سوا المهرجان

نشر
ويجز
ويجز

روج نجم الراب المطرب ويجز لحفله في مهرجان العلمين الجديدة، والمقرر إقامته الجمعة المقبل 1 سبتمبر، ونشر بوستر الحفل على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام موجهاً رسالة إلى جمهوره يحثهم على الحضور قائلا: "متحمس نختم سوا مهرجان العلمين الجديدة، منتظركم يوم 1 سبتمبر".

ويجز يروج لحفله بالعلمين

وقد عكس مهرجان العلمين الجديدة اهتمام الدولة المصرية، وما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة في تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر المتوسط، بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي يتلاءم مع الجمهورية الجديدة، سعيا لجعل العلمين الجديدة، أهم مدينة سياحية عالمية، ضمن خطط مستمرة للتنمية، من أهمها مهرجان العلمين الجديدة الذي سيشارك فيه نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين في مختلف المجالات على مدار موسم الصيف، ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وتعد الأهداف الأولى للمهرجان هي الترويج للفرص الاستثمارية المتنوعة بمدينة العلمين الجديدة، مما يسهم في زيادة معدلات النمو الاقتصادي وتوفير المزيد من فرص العمل، وتعزيز النشاطات الثقافية والترفيهية في البلاد، لتقديم تجربة صيفية ممتعة وفريدة للزوار، بما يمثل إضافة إلى مظاهر الحياة الثقافية والترفيهية في مصر.

ويعد مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، بأجندة متنوعة وزاخرة بالأنشطة والفعاليات الموسيقية، والرياضية والترفيهية والتي تحدث لأول مرة على أرض مصر، كأحد عناصر جذب وتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، في ظل التوجه العام لتصبح مدينة العلمين الجديدة أفضل الوجهات السياحية في العالم.

العلمين الجديدة 

العلمين الجديدة مدينة مصرية جديدة من مدن الجيل الرابع في مصر، تقع في محافظة مطروح، وتتبع إدارياً لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنشأت بقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 108 لسنة 2018، ووضع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حجر أساسها في يوم 1 مارس 2018، تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 48130.82 فدان، ويبلغ عدد السكان المستهدف حوالي مليوني نسمة، وتتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهيئة المجتمعات العمرانية إنشاء مرافق المدينة محطة المياه، والصرف الصحي، وشبكات الكهرباء والطرق والمنشأت والأبراج السكنية. بخلاف المشاريع السكنية الخاصة.