رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم The Meg: The Trench يحصد 322 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات الجزء الثاني من فيلم The Meg تحت اسم The Meg: The Trench، ما يقارب 322 مليونًا و183 ألف دولار منذ طرحه يوم 4 أغسطس الجارى بدور العرض العالمية، الفيلم من إنتاج شركة  Warner Bros، ووصلت مدته إلى ساعة و56 دقيقة.

 

 

وانقسمت الإيرادات بين 70 مليونًا و383 ألف دولار فى دور العرض الأمريكية، و251 مليونًا و800 ألف دولار فى دور العرض حول العالم.

 

يدور الجزء الثانى من فيلم The Meg تحت اسم The Meg : The Trench، حول انطلاق جوناس تايلور "الممثل العالمى جيسون ستاثام"، وفريقه إلى قاع المحيط لاستكشاف الخندق الجديد، وسرعان ما ستتحول مهمتهم إلى حالة من الفوضى بعد أن أدت عملية التعدين إلى إطلاق كل أنواع الكائنات البحرية الضخمة، بما في ذلك ثلاثة ميجالودون، يطلق على أحدها لقب أكبر سمكة قرش على الإطلاق، بجانب مجموعة متنوعة من الوحوش الأخرى التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ.

 

54 مليون دولار إيرادات فيلم الأبطال الخارقين الجديد "Blue Beetle" عالميًا


حقق فيلم الأبطال الخارقين الجديد "Blue Beetle"، إيرادات تصل إلى 54 مليونًا و744 ألف دولار منذ طرح العمل يوم 18 أغسطس الجارى بدور العرض حول العالم، ووصلت مدته إلى ساعتين و7 دقائق، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات العمل بين 36 مليونًا و144 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و18 مليون و600 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

فيلم"Blue Beetle"

يدور فيلم "Blue Beetle" بعد اختيار جعران فضائي لـ خريج جامعي يدعى خايمي رييس ليكون مضيفه، ويمنح المراهق بذلة من الدروع قادرة على امتلاك قوى غير عادية وغير متوقعة، ويغير مصيره إلى الأبد عندما يصبح البطل الخارق المعروف باسم الخنفساء الزرقاء، أو Blue Beetle، العمل مستوحى من احدى شخصيات شركة DC.

ويقوم ببطولة فيلم Blue Beetle الجديد كل من شولو ماريدونيا، برونا ماركيزين، بيكي جي، داميان الكازار، جورج لوبيز، أدريانا بارازا، بيليسا اسكوبيدو، إلبيديا كاريو، سوزان ساراندون، هارفي جيلين، راؤول ماكس تروجيلو.

مليون دولار إضافية في أسبوع لفيلم The Little Mermaid

زادت إيرادات فيلم الـ Live Action الجديد The Little Mermaid بـ مليون دولار عن الأسبوع الماضي، إذ وصلت إلى 568 مليونًا و 86 ألف دولار بشباك التذاكر، مُنذ طرحه يوم 26 مايو الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني، ووصلت مُدته إلى ساعتين و15دقيقة.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 297 مليونًا و242 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و270 مليونًا و843 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.