رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كايروكي يشعل أجواء حفل مهرجان العلمين

نشر
الأمصار

أشعل فريق كايروكي، الأجواء خلال حفله في مهرجان العلمين، بواحدة من أبرز الأغاني التي اشتهر بها الفريق خلال مسيرته الغنائية، وأغنية "مربوط بأستيك".

 

 

ثم وجه أمير عيد الشكر لكل الجمهور الذى حرص على حضور الحفل وملأ الساحات المخصصة له بصورة كبيرة مثلما ظهر خلال الصور التى تم التقاطها لهم.

 

  

أحمد سعد و كايروكي يشاركان في حفل محمد منير بالسعودية


أعلنت الشركة المنظمة لحفل الكينج محمد منير يوم 16 من شهر يونيو الجاري عن مشاركة كل من المطرب أحمد سعد وفرقة كايروكي الكينج في إحياء الحفل.
 

وطرحت الشركة المنظمة البوستر الدعائى لكل من أحمد سعد و كايروكي على السوشيال ميديا للترويج للحفل.

أكد المايسترو هاني فرحات قائد أوركسترا حفل ( مشواري ) الذي يتناول مشوار الفنان محمد منير  أن منير نجم صنع تاريخ بجهد وكفاح ،ولذلك أصبح أيقونة فنية عربية لكل الأجيال وسعيد لقيادة الأوركسترا  الجمعة القادمة بجدة لأنه حالة فنية خاصة ،وهذا يدل علي الحب الكبير من المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا  للمصريين ".

وتابع " إقامة حفل لمحمد منير في المملكة فكرة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ، وتم الإعداد له خلال الفترة  الماضية  بشكل دقيق ،لكي يخرج بالشكل الذي يليق بالنجم العربي الكبير الذي قدم مشوار فني إستثنائي ،ولذلك سوف يخرج بطريقة عالمية و هناك مفاجآت كبيرة في الحفل سوف يشاهدها الجمهور العربي في توزيع الأغنيات وأيضا الأوركسترا  الذي يضم عازفيين عالميين من بينهم 4 عازفين حاصلين علي جوائز جرامي".

 

زاب ثروت يطرح "دوران" بالتعاون مع أمير عيد


طرح نجم الراب زاب ثروت بمشاركة الفنان أمير عيد نجم فريق "كايروكي" أغنية جديدة بعنوان "دوران"، على اليوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية، ومحطات الراديو، الأغنية من كلمات وألحان زاب ثروت، وتوزيع موسيقى ساري هاني، وهادز، ومن إخراج يارا عياش.

تم تصوير الأغنية في منزل الفنان أمير عيد، ودارت فكرة أغنية "دوران" حول سؤال عن البداية الفنية للفنان زاب ثروت، وأيضا الفنان أمير عيد، والخطوات الأولى في الدخول لمجال الغناء.

وتقول كلمات أغنية "دوران":
دوران  دوران  دوران  حيران
حيران حيران دواران .. دوران دوران حيران
بلف فى ساقيه بلف
فيها مش مربوط .. مفيش سلاسل وحبال شكلى مخبوط

وينتظر أمير عيد، عرض مسلسل ريفو 2، والجزء الأول من مسلسل "ريفو" تم عرضه على  منصة Watch it والمسلسل من بطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.