رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد إمام يجسد شخصية "مدرس تاريخ" في فيلم "الأستاذ"

نشر
الأمصار

بدأ النجم محمد إمام تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "الأستاذ" تحت إشراف المخرج الكبير شريف عرفة، حيث تم بدء التصوير في مدينة الغردقة.

ومن المقرر أن يستمر فترة التصوير هناك لمدة 4 أيام، وجمعت المشاهد الأولى من الفيلم مجموعة من النجوم من بينهم محمد إمام وأسماء جلال وبيومي فؤاد.

الفيلم يضم تشكيلة من النجوم منهم محمد إمام، أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، وعدد كبير من الفنانين.

وتدور أحداث الفيلم حول مدرس تاريخ يتورط في مجموعة من المفارقات الكوميدية والتراجيدية، حيث تنقلب حياته رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.

يُذكر أن محمد إمام أنهى مؤخرًا تصوير فيلمه "أبو نسب"، والذي من المقرر أن يُطرح في دور العرض في ديسمبر المقبل. الفيلم يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري في بطولته، وهذه المرة الثالثة التي يجتمعان فيها على الشاشة الكبيرة، حيث سبق لهما أن قدما فيلمي "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وقد حقق الفيلمان نجاحًا كبيرًا على مستوى الجماهير وشباك التذاكر.

بداية تصوير فيلم محمد إمام «شمس الزناتي» منتصف أكتوبر 

بدأت التحضيرات النهائية لتصوير فيلم "شمس الزناتي"، للنجم محمد إمام، خلال هذه الفترة، والذي تشاركه بطولته النجمة أمينة خليل.

ونشر المنتج "محمد رشيدي"  من خلال حسابه على السوشيال ميديا، صوره لـ سكريبت العمل النهائي، وعلق عليها: "بسم الله توكلنا على الله.. تجربه مهمة.. يا رب تعجب الناس".

ومن المقرر ان يكون العمل بميزانيه إنتاجية ضخمه جدا ليظهر للجمهور بالشكل اللائق وحيث يقوموا الجهات المنتجه هذه الفتره بعقد جلسات عمل مكثفه خلال هذه الفتره للاستقرار علي اللوكيشنات النهائيه للتصوير وباقي ابطال العمل لبدء التصوير في منتصف أكتوبر المقبل.

أبطال فيلم محمد إمام الجديد

"شمس الزناتي" بطوله كلا من محمد امام وامينه خليل وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إنتاج Aka و  رشيدي برودكشن ويتولي اخراج العمل عمرو سلامه.

حيث أن قد انتهي "رشيدي" مؤخرا من تصوير فيلم "أهل الكهف" بالمغرب وذلك بمدينه مراكش والذي من المقرر وضع اللمسات النهائيه للعمل ليكون جاهزا لطرحه بالسينمات خلال الفتره القادمه.

وقد شهد التصوير العديد من المشاهد التي جمعت ابطال العمل منهم خالد النبوي و غاده عادل و محمد فراج و محمد ممدوح و هاجر أحمد و ريم مصطفي و أحمد بدير وعبد الرحمن ابو زهره و أحمد عيد وغيرهم العديد.