رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح حال الخروج إلى اتحاد جدة

نشر
الأمصار

يسعى مسئولي التعاقدات في فريق ليفربول الإنجليزي لتحديد أكثر من لاعب للتعاقد معهم حال رحيل الدولي المصري محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكشفت قناة الرياضية السعودية، خلال الساعات الأخيرة إن النجم المصري محمد صلاح سيخوض آخر مباراة بقميص ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد مساء اليوم، الأحد، قبل أن يتوجه إلى دبي للخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ليفربول إيكو"، المقربة من النادي، فإن إدارة الريدز حددت خطة طوارئ من أجل تعويض رحيل محمد صلاح المحتمل إلى اتجاد جدة السعودي، بعد مباراة نيوكاسل يونايتد، وفقًا للتقارير التى ترددت خلال الساعات الماضية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ليفربول تفكر فى ضم البرتغالي جواو فيليكس المنبوذ فى أتلتيكو مدريد، لتعويض رحيل محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي.

وأنهي جواو فيليكس فترة إعارة مع تشيلسي في الجزء الثاني من الموسم الماضي، وعاد إلى أتلتيكو مدريد لكن علاقته المتوترة مع دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس وضعته خارج حسابات الأخير في الموسم الجاري 2023-2024.

تعرف على موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة

يصل محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر المقبل للانضمام إلى معسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي إثيوبيا وتونس في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر المقبلين.
ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة يوم 8 سبتمبر في المعسكر المقبل أمام إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسميًا بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر بالقاهرة.

وفاوض اتحاد الكرة عددًا من المنتخبات منها المنتخب الفرنسى ومازال اتحاد الكرة في انتظار رد الاتحادات التى خاطبها.

وتأهل المنتخب الأولمبي إلي الاولمبياد بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة الامم الإفريقية الأخيرة التى اقيمت بالمغرب، حيث خسر المنتخب الأوليمبي من المنتخب  المغربي بهدفين مقابل هدف، وقدم فراعنة الأوليمبي اداء مميزا في البطولة وحصل حمزة علاء على احسن حارس في البطولة وإبراهيم عادل على احسن لاعب في البطولة.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن موعد إقامة قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها فى كوت ديفوار العام المقبل 2024، والذي سيشارك بها منتخب مصر الأول.