رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الصحف الإنجليزية: محمد صلاح لن ينتقل إلى اتحاد جدة

نشر
الأمصار

تصدرت جملة محمد صلاح ليس للبيع أغلبية الصحف الإنجليزية صباح اليوم، ردًا على التقارير التي قربت نجم ليفربول الإنجليزي من اتحاد جدة السعودي خلال موسم الانتقالات الجاري.

وأكدت الصحف الإنجليزية انه يسعى اتحاد جدة السعودي للحصول على خدمات محمد صلاح نجم ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال تقديمه عرضاً مغرياً بقيمة 100 مليون يورو لصالح الريدز.

وسيحصل النجم المصري على راتب يفوق الـ200 مليون يورو سنوياً، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجراً فى العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي.

وكتبت صحيفة "تيليجراف" البريطانية تعليقا على أنباء انتقال محمد صلاح للدوري السعودي "لا لذهاب مو.. ليفربول يحذر السعوديين صلاح ليس للبيع".

فيما ذكرت صحيفة "ديلي ستار": "مراوغات صلاح.. ليفربول سيغير اتجاه أى عروض سعودية لـ مو".

من جانبها، ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "ليفربول سيحارب العروض السعودية من أجل محمد صلاح".

وكانت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية أعلنت موافقة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الشبكة القطرية، إن محمد صلاح أبدى موافقته على عرض الانضمام لنادي الاتحاد السعودي، ويبقى الاتفاق مع نادي ليفربول لحسم الصفقة".

ويلعب محمد صلاح 31 عاما بصفوف ليفربول منذ 6 سنوات، حيث انضم من روما في صيف 2017.

لوفرين يكذب انتقال صلاح للدوري السعودي

علق الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول السابق، على الأنباء التي تزعم قرب انتقال النجم المصري محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي.
ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ناديه ليفربول الإنجليزي حتى صيف 2025.

وانتشرت تقارير إسبانية وفرنسية تفيد برغبة اتحاد جدة في ضم محمد صلاح، وجعله اللاعب الأعلى أجرا في الدوري السعودي للمحترفين، متفوقا على كريستيانو رونالدو ونيمار وكريم بنزيما.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن اتحاد جدة يعرض 100 مليون يورو على ليفربول، للتخلي عن صلاح، مع منح الفرعون المصري، 200 مليون إجمالي رواتبه بعقد لمدة 3 مواسم.

ومع انتشار تلك الأنباء، رد ديان لوفرين، المعروف بصداقته القوية مع صلاح، بصورة على موقع تويتر، ردا على تلك الأخبار، يتواجد عليها تعليق "كف عن الكذب".