رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب يصدم اتحاد جدة "محمد صلاح ليس للبيع"

نشر
الأمصار

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح ليس للبيع على الإطلاق، وذلك تعليقًا على العرض الذى تلقاه الفرعون من نادى اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسم كلوب مستقبل محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة نيوكاسل قائلا، "محمد صلاح هو لاعب لليفربول، ليس هناك جديد، إذا كانت هناك إجابة أخرى فهي كلا، صلاح ليس للبيع".

وأضاف كلوب، "ليس هناك شيء بخصوص محمد صلاح، من الصعب الحديث عن قصص وسائل الإعلام، حيث لا يوجد أي شيء بالنسبة لنا لقوله".

وواصل مدرب ليفربول حديثه عن محمد صلاح قائلا، "فلسفتي هي أن أفكر بالمشكلة عندما أعاني منها، حتى اللحظة ليس هناك مشكلة، وقلت للتو لو أن هناك شيء فالإجابة ستكون "كلا"، محمد صلاح مازال ملتزم معنا بنسبة 100%".

وأوضح كلوب أن "ما يجعل الأمر مستحيلاً للتعامل مع سوق الانتقالات لدينا هو أن السوق سيغلق (يوم 1 سبتمبر)، بينما السوق في السعودية سيبقى مفتوحًا لبعض الوقت في حين سيتوجب علينا اللعب بنفس التشكيل حتى السوق الشتوي".

واستكمل كلوب قائلا، "نعم تأثير السوق السعودي علينا جديد ويشكل تحدي لنا وأنا متأكد بأن الإتحاد الدولي لكرة القدم بإمكانه وضع موعد محدد لكل الدول بخصوص سوق الإنتقالات لكن لا أظن بأنهم يريدون ذلك".

ويسعى الاتحاد السعودي للحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال تقديمه عرضا مغريا، بقيمة 100 مليون يورو، لصالح الريدز، وسيحصل النجم المصري، على راتبا يفوق الـ 200 مليون يورو سنويا، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجرا في العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي.

الصحف الإنجليزية: محمد صلاح لن ينتقل إلى اتحاد جدة

تصدرت جملة محمد صلاح ليس للبيع أغلبية الصحف الإنجليزية صباح اليوم، ردًا على التقارير التي قربت نجم ليفربول الإنجليزي من اتحاد جدة السعودي خلال موسم الانتقالات الجاري.

وأكدت الصحف الإنجليزية انه يسعى اتحاد جدة السعودي للحصول على خدمات محمد صلاح نجم ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال تقديمه عرضاً مغرياً بقيمة 100 مليون يورو لصالح الريدز.

وسيحصل النجم المصري على راتب يفوق الـ200 مليون يورو سنوياً، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجراً فى العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي.

وكتبت صحيفة "تيليجراف" البريطانية تعليقا على أنباء انتقال محمد صلاح للدوري السعودي "لا لذهاب مو.. ليفربول يحذر السعوديين صلاح ليس للبيع".