رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أزمة تضرب برشلونة بسبب نقل المعلب

نشر
الأمصار

تأثر لاعبو برشلونة بشكل واضح، من نقل مباريات الفريق الكتالوني، إلى ملعب مونتجويك، نظرًا للتجديدات في معقله الكامب نو هذا الموسم.

وبحسب صحيفة "سبورت" فإن لاعبو برشلونة يجب أن يتركوا سياراتهم الخاصة في مقر التدريب، ثم الانتقال بالحافلة إلى منطقة مونتجويك، وهو أمر صعب لأفراد عائلاتهم.

وأضافت الصحيفة "يضطر لاعبو البلوجرانا إلى دفع رسوم اشتراك لحجز مقاعد VIP ومكان لوقوف السيارات الخاصة بهم تمامًا كما يفعل أي مشجع آخر".

وأشارت إلى أنه عقب مباراة قادش الأحد الماضي، شوهد العديد من عائلات لاعبي البارسا، في انتظارهم للعودة إلى المنازل معًا، دون انتظار انتهاء اللاعبين من الاستحمام والعلاج والالتزامات الإعلامية، قبل العودة بالحافلة لمقر النادي.

واستهل نادي برشلونة، مشواره في الدوري الإسباني، بالتعادل مع خيتافي دون أهداف، قبل الفوز 2-0 على قادش.

إصابة بيدري لاعب برشلونة في الفخذ


أعلن نادي برشلونة الإسباني إصابة اللاعب بيدري قبل مباراة فياريال التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة برشلونة ضد نظيره فياريال التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني  الأحد المقبل السابع والعشرين من أغسطس الجاري.

وأصدر النادي الكتالوني عبر موقعه الإلكتروني: بيدري يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة الأمامية للفخذ الأيمن، تمنعه من المشاركة مع الفريق

وتابع نادي برشلونة في بيانه: إن مدة غياب اللاعب عن المشاركة في المباريات، تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

ولم يكشف برشلونة في بيانه الرسمي، عن أي تفاصيل تخص مدة غياب بيدري عن المشاركة مع الفريق أو المباريات التي سيغيب عنها.

وذكرت عدة تقارير صحفية إسبانية، أن الإصابة ستبعد لاعب برشلونة عن المشاركة للفريق تتراوح ما بين 5 لـ 6 أسابيع.

الجدير بالذكر أن الإصابة التي تعرض لها بيدري، هي نفس الإصابة التي غاب على إثرها لمدة شهرين عن المشاركة في المباريات.
يغيب الدولي البرتغالي ماركوس ألونسو لاعب برشلونة للمباراة الثالثة على التوالي في الليجا هذا الموسم، بسبب عدم قيد اللاعب في القائمة الأولية للفريق خلال الموسم الجاري.

وغاب ألونسو عن أول مباراتين للفريق ضد خيتافي وقادش في الليجا، وقد يستمر غيابه للمباراة الثالثة ضد فياريال، وهو ما زاد من الإحساس بأن إدارة برشلونة وضعته في السوق لبيعه هذا الصيف.