رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لويس إنريكي يواجه أزمة قبل مباراة باريس سان جيرمان مع لانس

نشر
الأمصار

يواجه المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادى باريس سان جيرمان، قبل مواجهة لانس غدا السبت في الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

وكشف نادى باريس سان جيرمان في بيان رسمي عن إصابة المهاجم البرتغالي جونزالو راموس، بإجهاد عضلي حرمه من المشاركة في المران، مما يجعل لويس إنريكي في أزمة لايجاد البديل.

وأوضح البيان أن جونزالو راموس تدرب بشكل منفرد، ولم يحسم مدى جاهزيته لخوض المباراة أو مدة تعافيه.
وانضم اللاعب البرتغالي صاحب ال22 عاما إلى بي إس جي هذا الصيف من بنفيكا على سبيل الإعارة.

كما تشمل قائمة إصابات باريس وفقا للبيان الطبي كل من خوان بيرنات، لي كانج إن، برسنيل كيمبيمبي، نوردي موكيلي ونونو مينديس.

يذكر أن إنريكي يسعى لتحقيق فوزه الأول مع الفريق الباريسي، حيث تعادل في أول مباراتين بالدوري أمام لوريان وتولوز.

سيرجيو راموس يقترب من الدوري التركي

اقترب الإسباني سيرجيو راموس نجم باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق، من الانتقال للعب في الدوري التركي خلال موسم الانتقالات الجاري وقبل غلق باب القيد في جميع البطولات.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن سيرجيو راموس اقترب من الانتقال لصفوف جالطة سراي في الدوري التركي ، وذلك ضمن عروض عديدة مقدمة إلى اللاعب.

وأضافت الصحيفة، أنه في حالة تأهل جالطة سراي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حال عبور مولده النرويجي في المرحلة التمهيدية، سيكون أقرب لضم راموس.

وكان راموس قريبًا من الانتقال لصفوف فريق أخر في الدوري التركي وهو نادي بشكتاش التركي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق حول الراتب.

ويريد راموس الحصول على 15 مليون يورو في موسمين، بينما سيعرض جالطة سراي 10 ملايين فقط.

يسعى نادي اتحاد جدة السعودي، لإبرام صفقة أوروبية جديدة، لتدعيم الخط الدفاعي للفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.
ووفقًا لما ذكره الصحفي إيدو أجيري، في برنامج "إل شيرنجيتو" الإسباني الشهير، أن نادي اتحاد جدة السعودي أبدى رغبته في التعاقد مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق.

وأفاد الصحفي في البرنامج الإسباني، بأن راموس دخل في مفاوضات جادة مع نادي الاتحاد السعودي، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الفريق في الصيف الحالي.