رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للهلال لمواجهة الرائد في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلالالتشكيل الرسمي لمواجهة نظيره الرائد مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك في إطار الجولة الثالثة من الدوري السعودي 2024.

ويحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ، مواجهة الرائد ضد الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وجاء التشكيل الرسمي للهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، محمد جحفلي، على البليهي، ياسر الشهراني

خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش

خط الهجوم: ميشائيل ديلجادو، مالكوم، سالم الدوسري، ميتروفيتش

ويتصدر الثلاثى اتحاد جدة والأهلي والاتفاق ، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط ، قبل ، بالعلامة الكاملة ، حيث حقق كل منهما أيضا الفوز فى أول جولتين من البطولة مواجهات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل حيث اكتفى الزعيم  بتعادل مخيب للآمال أمام الفيحاء في الجولة الماضية بهدف لمثله.

نيمار يغيب عن مباراة الرائد

ويغيب نيمار عن مباراة الرائد بسبب عدم تعافيه من الإصابة بعد، كما سيغيب أحدث الوافدين، حسان تمبكتي، للإصابة أيضًا، أما الثنائي الآخر الجديد ياسين بونو وألكسندر ميتروفيتش فيمكنه التواجد ببريدة بصورة طبيعية.

ويتذيل الرائد ترتيب الدوري السعودي، حيث فشل في تحقيق ولو نقطة من أول مواجهتين وتلقى هزيمة ثقيلة من الاتحاد بثلاثية نظيفة ثم هزيمة أخرى من أبها بهدف دون رد.

الهلال السعودي يعلن إصابة حسان تمبكتي بعد ضمه بساعات

وأعلن نادي الهلال السعودي أن مدافعه الجديد حسان تمبكتي يخضع لبرنامج تأهيلي، للتعافي من إصابة عضلية، تعرض لها مع ناديه السابق الشباب.

وكان الهلال قد أعلن الاثنين، عن تعاقده مع حسان تمبكتي، مدافع الشباب، لمدة 4 سنوات، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 138 مليون ريال.

وقال بيان نادي الهلال: "تواجد حسان تمبكتي فى مقر النادي اليوم الثلاثاء، حيث واصل برنامجه التأهيلي، بعد تعرضه لإصابة فى مفصل القدم".

ويعتبر تمبكتي من أبرز المدافعين في الدوري السعودي، حيث يرتبط بعقد مع الشباب لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2027، بعد أن تم تجديده في مطلع يناير الماضي.

ويلعب حسان تمبكتي للشباب، منذ عام 2018. وشارك مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 بقطر. وأصبح تمبكتي سادس صفقات الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع مواطنه مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.