رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يتعاقد مع حسان تمبكتي مدافع الشباب

نشر
الأمصار

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الإثنين، تعاقده مع حسان تمبكتي، مدافع الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن إدارة نادي الهلال حصلت على توقيع حسان تمبكتي، مدافع الشباب بعقد لمدة 4 سنوات بقيمة مالية قاربت 138 مليون ريال سعودي في حضور خالد الثنيان، رئيس الشباب وفهد بن نافل، رئيس الهلال فجر اليوم الاثنين.

وأشارت الجريدة إلى أن توقيع حسان تمبكتي لصفوف نادي الهلال كان في منزل الأمير الوليد بن طلال، العضو الذهبي للفريق الأزرق وتضمنت الصفقة نحو 60 مليون ريال من الزعيم والتناول عن 3 لاعبين أحدهم حمد اليامي بجانب خصم قيمة صفقة انتقال الكولومبي جوستافو كويلار إلى الليوث.

وأكدت الجريدة أن، نادي الهلال كان متأخرا عن الثلاثي النصر والأهلي والاتحاد بـ 10 ملايين ريال قبل أن يحسم الصفقة مع الشباب لضم حسان تمبكتي بعدما زاد الفريق الأزرق المبلع.

وأنهت الجريدة تقريرها، بأن نادي الهلال سوف يعلن عن صفقة التعاقد مع حسان تمبكتي غدا الثلاثاء.

وأصبح نيمار خامس صفقات الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع مواطنه مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

كما بات ثالث صفقة كبرى تنضمُّ إلى الدوري السعودي بعد نجاح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أسطورة الكرة البرتغالية، يناير الماضي، والاتحاد الذي ضم الفرنسي كريم بنزيما في يونيو.

الهلال يسقط في فخ التعادل أمام الفيحاء في الدوري السعودي

خيم التعادل على مواجهة الهلال والفيحاء 1-1 في مباراة الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، والتي أقيمت تحت أنظار النجمين، البرازيلي نيمار، والمغربي ياسين بونو، اللذان تعاقد معهما الهلال مؤخرا ولم يلحقا المباراة.

سجل الفيحاء اولا عن طريق ساكالا في الدقيقة 15، وأدرك عبدالله الحمدان التعادل للهلال في الدقيقة 20.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى 4 نقاط لكل منهما، بعد هذا التعادل.

كانت المباراة على وتيرة واحدة على مدار شوطيها، هجوم واستحواذ هلالي، ودفاع  للفيحاء.