رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة بيدري لاعب برشلونة في الفخذ

نشر
الأمصار

أعلن نادي برشلونة الإسباني إصابة اللاعب بيدري قبل مباراة فياريال التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة برشلونة ضد نظيره فياريال التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني  الأحد المقبل السابع والعشرين من أغسطس الجاري.

وأصدر النادي الكتالوني عبر موقعه الإلكتروني: بيدري يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة الأمامية للفخذ الأيمن، تمنعه من المشاركة مع الفريق

وتابع نادي برشلونة في بيانه: إن مدة غياب اللاعب عن المشاركة في المباريات، تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

ولم يكشف برشلونة في بيانه الرسمي، عن أي تفاصيل تخص مدة غياب بيدري عن المشاركة مع الفريق أو المباريات التي سيغيب عنها.

وذكرت عدة تقارير صحفية إسبانية، أن الإصابة ستبعد لاعب برشلونة عن المشاركة للفريق تتراوح ما بين 5 لـ 6 أسابيع.

الجدير بالذكر أن الإصابة التي تعرض لها بيدري، هي نفس الإصابة التي غاب على إثرها لمدة شهرين عن المشاركة في المباريات.
 

 

الأمور تتعقد مع ألونسو في برشلونة
 

يغيب الدولي البرتغالي ماركوس ألونسو لاعب برشلونة للمباراة الثالثة على التوالي في الليجا هذا الموسم، بسبب عدم قيد اللاعب في القائمة الأولية للفريق خلال الموسم الجاري.

وغاب ألونسو عن أول مباراتين للفريق ضد خيتافي وقادش في الليجا، وقد يستمر غيابه للمباراة الثالثة ضد فياريال، وهو ما زاد من الإحساس بأن إدارة برشلونة وضعته في السوق لبيعه هذا الصيف.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن هناك حالة من الرضى عن ألونسو، بجانب الآراء الإيجابية من المدير الفني تشافي هيرنانديز، ولذلك لا يوجد أي خطر لرحيل اللاعب هذا الصيف.
وأشار التقرير، إلى أن نية ألونسو هي البقاء مع برشلونة وعدم الرحيل كما يتردد، رغم وجود اهتمام من العديد من أندية الدوري الإنجليزي.

وضحى ألونسو من أجل برشلونة، حيث لعب الموسم الماضي في قلب الدفاع وليس كظهير (مركزه الأساسي)، كما أنه وافق على تجديد عقده لمدة موسم براتب أقل.

ويرتبط ألونسو بعقد مع برشلونة حتى صيف 2024، علمًا بأنه انضم للفريق الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع تشيلسي.