رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يبحث عن مدافع قبل غلق سوق الانتقالات

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن رغبة نادى أرسنال في التخلص من أحد نجومه مقابل شراء مدافع جديد قبل غلق سوق الانتقالات.

وقالت الصحيفة يمكن لنادي أرسنال أن يتخلى عن أحد نجومه قبل الموعد النهائي لفترة الانتقالات الصيفية، إذا تمكن من التعاقد مع مارك جويهي مدافع كريستال بالاس.

وذكرت ديلي ميل، أن أرسنال الذي رفض عروضا مقدمة للمدافع البرازيلي جابرييل ماجالهايس، قد يتراجع عن موقفه ويبيع اللاعب.

وكان جابرييل أحد اللاعبين المميزين في مسيرة الفريق الموسم الماضي، لكن تم استبعاده من التشكيلة الأساسية لميكيل أرتيتا في أول مباراتين للفريق هذا الموسم.
ويحرص النادي اللندني، على تقاضي 100 مليون جنيه إسترليني من مبيعات اللاعبين، قبل نهاية فترة الانتقالات، وقد يبيع ماجالهايس، في حال تمكن من شراء خدمات جويهي كبديل له.

وأضافت الصحيفة، أن أرسنال "معجب" باللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 23 عامًا، لكنه يدرك صعوبة الفوز بخدماته في وقت متأخر جدًا من النافذة.

وتم استخدام جابرييل كبديل متأخر في مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، حيث لعب آخر 20 دقيقة في الفوز الصعب (1-0) على بالاس مساء الإثنين.

في هذه الأثناء، لعب جويهي 90 دقيقة كاملة في أول مباراتين لفريق "النسور" هذا الموسم.

وأفادت الصحيفة ذاتها، بأن كريستال بالاس، مهتم بنجم أرسنال تاكيهيرو تومياسو، الذي حصل على بطاقة حمراء في مباراة الفريقين مساء الإثنين..

لكن من المقرر أن يحتفظ أرسنال باللاعب الياباني، بعد الإصابة الطويلة التي تعرض لها اللاعب الهولندي يورين تيمبر.

في السياق ذاته، يأمل أرسنال نيل حوالي 50 مليون جنيه إسترليني من خلال بيع مهاجمه فولارين بالوجون هذا الشهر.

ومن بين اللاعبين الآخرين الذين قد يغادرون أرسنال الأسبوع المقبل، يبرز نيكولاس بيبي ونونو تافاريس وسيدريك سواريس وروب هولدينج.
 

8 لاعبين يسعى أرسنال للتخلص منهم في سوق الانتقالات

يسابق نادي أرسنال الزمن للتخلص من بعض اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض الملايين التي تم دفعها لجلب عدد من الصفقات خلال الميركاتو والتي وصلت قيمتها الى 200 مليون إسترليني تقريباً.

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" احتاج نادي أرسنال ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني لشراء الثلاثي ديكلان رايس، كاي هارفرتز، وجورين تيمبر خلال فترة الانتقالات الصيفية لتنفيذ خطة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق.

ويأمل نادي أرسنال في الخروج من فترة الانتقالات الصيفية بأكبر استفادة بعدما توقفت المبيعات عند 44 مليون جنيه إسترليني مع وضع الإضافات في الاعتبار من خلال رحيل جرانيت تشاكا، الى باير ليفركوزن مقابل 21.4 مليون ومات تونر الى نوتينجهام فورست بواقع 10 ملايين وأوستون ترستي الى شيفيلد يونايتد مقابل 5 ملايين، بالإضافة الى مليون إسترليني مقابل بيع دينوس من شتوتجارت الى وست هام.

ويضع نادي أرسنال اللاعب فولارين بالوجون في قائمة اللاعبين الذي يرغب أرتيتا في رحيلهم خلال الميركاتو الصيفي خاصة بعد تألق اللاعب في ريمس الذي رحل لها الموسم الماضي على سبيل الإعارة، ويمتلك اللاعب عروضاً من انتر ميلان، وأيضاً تشيلسي.