رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يعود للتدريبات مساء اليوم بجلسات خاصة مع اللاعبين

نشر
الأمصار

يعود النادي الأهلي المصري للتدريبات مساء اليوم بعد توقف لأكثر من 3 أسابيع وهي فترة الراحة السلبية للفصل بين المواسم الكروية.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري جلسة خاصة مع الصفقات الجديدة التي تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انطلاق المران الأول للفريق الأحمر مساء اليوم.

تأتي جلسة كولر مع رضا سليم وإمام عاشور من أجل شرح فلسفته في التعامل مع اللاعبين ومنحهم التعليمات الخاصة من أجل الانسجام رفقة زملائهم ومعرفة أسلوبه في التدريبات والمطلوب من اللاعبين حتى يكون لهم دور مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

كما سيعقد كولر جلسة خاصة مع الثنائي صلاح محسن وكريم نيدفيد العائدين من الإعارة قبل انطلاق مران اليوم، لنفس السبب أيضا، من أجل شرح فلسفته وأسلوبه في التدريب.

وينتظم الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي في تدريبات فريقه التي تنطلق اليوم الخميس على ملعب مختار التتش، في بداية فترة التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد، لحين حسم مصيره.

واقترب أحمد قندوسي من الخروج للإعارة لأيا من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، ويعد سيراميكا هو الأقرب للحصول على خدماته في الصيف الحالي.

الأهلي المصري يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة تفاصيل بطولة السوبر


حرص النادي الأهلي المصري على مراسلة اتحاد الكرة من جديد لمعرفة موقفه من بطولة السوبر الجديدة المقرر اقامتها في الإمارات خلال شهر أكتوبر

وأرسل النادي الأهلي المصري خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم جاء فيه «أنه تمت مخاطبة الاتحاد بتاريخ 15- 8- 2023، لمعرفة موعد ومكان إقامة بطولة السوبر المصري التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس، ولائحة البطولة، والحقوق التسويقية والجوائز الخاصة بها".

وطلب النادي في ذات الخطاب إخطاره بما إذا كانت هناك بطولات مستحدثة سوف يتم إدراجها على أجندة الاتحاد، أو رابطة الأندية، وموعد ومكان إقامتها، إن وجدت، وكذا اللائحة الخاصة بها، لتوفير المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي للقيام بترتيباته الإدارية والفنية وتحديد أولويات المشاركة قبل انطلاق الموسم الجديد المزدحم بالمسابقات المحلية والقارية.

وقال الأهلى في خطابه أن النادي لم يتلق ردًّا بهذا الخصوص حتى الآن».

وجدد النادي في خطاب اليوم ضرورة موافاته وبشكل عاجل بالطلبات المشار إليها، خاصةً وأنها تأتي في إطار الحقوق المشروعة للأندية حتى تتمكن من الترتيب والتجهيز للموسم المقبل.