رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح فيديو كليب أحدث أغاني فضل شاكر "الأشخاص الغلط"

نشر
الأمصار

طرحت أغنية الفنان فضل شاكر والتي تكون  ثالث أعماله الغنائية بعنوان "الأشخاص الغلط"، من كلمات الشاعر حسام سعيد ومن ألحان عمرو الشاذلي  وتوزيع عمرو الخضري، وإشراف عام اياد النقيب، وذلك بعدما طرح بغيب بمزاجي والذي حمل اسم الألبوم " بغيب بمزاجي " والثاني " قال حب قال".

وتقول كلماتها : 

بغلط طول عمري ومش بتعلم من غلطاتي  و مفيش و لا مرة اخترت و كانت صح اختياراتي 
ما بحبش غير الناس إللي تبوظلي حياتي  وبروح ليها برجلي كمان 
بطلع من ضربة لضربة و من جرح على التاني و كأن الجرح لايقلي و متفصل علشاني
ما راهنتش على حد انا ابدا و كسبت رهاني لازم على طول اطلع خسران 



وكانت أول أغاني فضل شاكر التي طرحها في بداية العام أغنية بعنوان "صعبان عليك حالي" من كلمات الشاعر مصطفى مرسي، وألحان وتوزيع خالد عز، ومكس وماستر عمرو هاشم، وإخراج محمود رمزي، وإشراف عام اياد النقيب.

وكان قد سبق هذا ان استعد المطرب اللبناني فضل شاكر، لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة وتحمل الأغنية عنوان “الأشخاص الغلط”، وهى الأغنية الثالثة من ألبومه الجديد بغد أغنيتي “بغيب بمزاجي" و“قال حب قال”.

في وقت سابق، طرح فضل شاكر أولى أغنيات ألبومه الجديد “بغيب بمزاجي” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وأغنية بغيب بمزاجي من كلمات إيهاب عبد العظيم ومن ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع موسيقي عمرو الخضري.

فضل شاكر يقترب من ربع مليون مشاهدة بـ"قال حب قال"


طرح الفنان فضل شاكر أغنيته الجديدة «قال حب قال»، والتي تنتمي لنوعية الأغاني الحزينة، وهى من أوائل أغاني صيف 2023، وحققت نجاحًا لافتًا بمجرد طرحها.

 

ووصلت مشاهدات الأغنية إلى 208 ألف مشاهدة في يوم واحد، منذ طرحها، ونالت إعجاب الجمهور بالكلمات والألحان، والتوزيع.

 

والأغنية هى الجزء الثاني من أغنية «ابقى قابلني»، التي طرحها من قبل وحققت نجاحًا لافتا ونالت إعجاب الجمهور، وتعاون فيها مع الشاعر عمرو المصري، والملحن عمرو الشاذلي.

فضل شاكر يعود بأغنية جديدة «خلينا نعيش»


أطلق الفنان فضل شاكر أغنية جديدة بعنوان "خلينا نعيش "، وهي من كلمات وألحان سليم أبو جودة وتوزيع علي أباظة، ومكس وماستر خالد سند، وإشراف عام إياد النقيب.

ولقيت الأغنية الجديدة إعجاب كثيرين، بعد الإعلان عنها عبر كافة الصفحات الرسمية للفنان فضل شاكر، لا سيما أنها تخبئ بين كلماتها مشاعر كبيرة مُختلطة يعيشها نسبة كبيرة من الناس، لا سيما وأن هذه الأغنية كما غيرها من الأغنيات التي قدمها تتحدث عن الحب وأشجانه بصوته المفعم بالعاطفة والإحساس.