رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمزة نمرة يطرح أغاني جديدة من ألبومه الجديد "رايق" غدًا

نشر
حمزة نمرة
حمزة نمرة

يستعد الفنان المصري حمزة نمرة لطرح أغنيتين جديدتين من ألبومه الجديد "رايق" غداً الأربعاء، عبر قناته على يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى في الوطن العربي، وتحمل الأغنيتان الجديدتان اسمي "شيخ العرب" و"مش سليم"، وهما سابع وثامن أغاني الألبوم الذي يضم 13 أغنية.

الفنان المصري حمزة نمرة

وسبق وحقق حمزة نمرة نجاحًا بالأغاني التي تم طرحه من الألبوم وتصدر تريند يوتيوب الأول والثاني والثالث، بأغنية أنا الطيب، وأغنية رياح الحياة، وأغنية لعله خير، وذلك على التوالي.

واستطاع حمزة نمرة  أن يحصد حوالي 650 ألف مشاهدة على اليوتيوب خلال 24 ساعة على إطلاق الأغنية فقط، وتفاعل الكثير من المتابعين مع البوستات التي شاركها للترويج للأغنية على إنستقرام.
وتعتبر أغنية رايق، هي الأغنية الأولى من ألبوم كامل يبلغ عدد الأغاني فيه 13 ، وتحمل الأغنية الأولى التي أطلقها بعنوان "رايق" اسم الألبوم كامل.


سبب تسمية الألبوم "رايق"

وعن سبب تسمية الألبوم الجديد بـ "رايق"، أوضح حمزة نمرة ذلك من خلال بوست مطول على إنستقرام، قال فيه "رايق.. قليل اوي اللي عرف يوصل للحالة دي. كل حاجة حوالينا بقت بتزود القلق.. تفتح موبايلك وتقلب في صور الناس وأخبارهم تحس إنك في سباق وكله سابقك و متأخر وفايتك كتير أوي".

وأضاف، "لازم تجري عشان يادوب تحصلهم.. لكن مهما جريت أو أنجزت برضه حاسس إنه مش كفاية، يمكن قدراتك وظروفك مش دايماً مساعداك. او يمكن مكتوبلك حاجة احسن…".

 

واكمل كلامه قائلاً: "أنا سميت الألبوم ده رايق عشان أنا فعلاً عايز أكون رايق، و عايز أبطل قلق.. ف لحظة كده وقفت وقلت لنفسي: ليه لازم أجري أصلاً! ومين قال إني في سباق.. مش فايتني كتير ولا حاجة.. خليني رايق.. رايق وتقيل وراسي..".

وبين أن هذه أغنية رايق، هي موجهة لكل واحد قرر يبطل جري و يمشي على مهله.. ويستمتع بالطريق معاه.. والأهم يعيش رايق.

 

حمزة نمرة يحتفل بنجاح ألبومه

كما يحتفل حمزة نمرة بنجاح ألبوم رايق في جولة حفلات بالعالم، حيث يحيي حفلًا يوم 8 سبتمبر المقبل في العاصمة الأمريكية واشنطن، ومن ثم ينتقبل بعدها بيوم إلى ولاية ميشيغان وتحديدًا في مدينة ديربورن.

وحيي حفلًا في ولاية شيكاغو يوم 10 سبتمبر المقبل، وينتقل للعاصمة الفرنسية باريس يوم 15 سبتمبر المقبل، ويسافر هولندا ليحيي حفلا يوم 16 سبتمبر المقبل بمدينة أوترخت، ويختتم جولة حفلات في السويد بمدينة مالمو يوم 17 سبتمبر المقبل.

ويذكر أن حمزة نمرة هو مغني وملحن وكاتب أغاني مصري، بدأ حياته الفنية في عام 2006، ومنذ ذلك الحين قدم العديد من الأغاني والألبومات الناجحة، منها: "أغاني في زمن العولمة"، "أجمل هدية"، "أنا الطيب"، "رياح الحياة"، "لعله خير"، "رابعة العدوية"، "رايق".

أخبار متعلقة:

اليوم.. حمزة نمرة يحيي حفلاً غنائياً في لندن

حمزة نمرة يشعل أجواء مهرجان فلسطين للرقص والموسيقى.. "صور"