رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح أغنية "أرقص جامد" للمصري أحمد الروبي بعد نجاح "سقفة"

نشر
الأمصار

طرح المطرب الشاب المصري أحمد الروبي، اليوم أغنية جديدة تحمل اسم " ارقص جامد"، والاغنية مبهجة وتعتبر أحدث أعماله  بعد تحقيقه ١٠ مليون مشاهدة بأغنية "سقفة".

تعد أغينة أحمد الروبي الجديدة  أولي أعمال المنتجة رشا الظنحاني في الغناء بمصر، وأولى الكليبات التي تنتجها شركتها.

أغنية "ارقص جامد"

الأغنية كلمات وألحان أحمد الروبي وإنتاج شركة الرشا للإنتاج الفني وتوزيع وميكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام وإخراج اشرف رمضان ومنتج منفذ ميمي فؤاد.

ومن المقرر أن يقوم أحمد الروبي، بطرح سبع أغاني اخري بالتعاون مع المنتجة رشا الظنحاني خلال سنة وسيتم طرحهم بالتوالي وسيقدم لون مختلف تماما عن ما قدمه من قبل.


وكان قد اشتهر المطرب أحمد الروبي، في الوسط الفني بأغنية "سقفة"  والتي حققت ملايين المشاهدات علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وظهر بالكليب عدد كبير من نجوم الفن المشاركين بمهرجان الجونة السينمائي.

وايضا طرح الفنان أحمد الروبي أغنية  بعنوان "سقف الحلاوة" وهي من كلماته وتلحينه وتوزيع علي فتح الله، وتعاون مع المخرجة منة ديابي.

في سياق آخر أعلن الفنان محمد رمضان، عن صدور أغنية جديدة خلال الأيام القادمة باسم "عربي" حيث تم تصويرها في مدينة ميامي مع مغني الراب فيوتشر.

محمد رمضان يحي حفلاً غنائيا في مدينة جدة 

وأحيا النجم محمد رمضان حفلا غنائيا في مدينة جدة ضمن فعاليات تقويم جدة.

وحضر الحفل الآلاف من الجمهور السعودي الذين رقصوا طوال الحفل على أغاني واستعراضات محمد رمضان التي أشعلت حفلات صيف جدة في السوبر دووم.

وارتدى محمد رمضان في الحفل أكثر من إطلالة ولكن تميزت معظم الإطلالات التي ظهر بها بأنها مفتوحة الصدر حيث ظهر ببدلة بيضاء مفتوحة وكذلك قميص مفتوح الصدر.

الفنان محمد رمضان

أفتتح الحفل بالفقرة الاولى DJ و عازف الساكسفون، واستمتع الحضور بتنوع الأغاني الأجنبية، وتأهب الجمهور الكبير لدخول محمد رمضان على أغنية "حطينا الأساس".

حيث تغنى بمجموعة من الأغاني من ضمنها أغنية "نمبر وان، العبد لله السلطان، أنا عايز البيضا، مافيا، رايحين نسهر، هارلي، يا حبيبي، خمسة كل خميس، إنساي".

وقال محمد رمضان لجمهوره: "أول مرة أشوف جمهور صوته أقوى من الموسيقى، إنتوا نمبر وان و إنتوا أكبر داعم ليا بيحسدوني عليكم".