رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديزني تطرح مسلسلها الجديد Percy Jackson and the Olympians في ديسمبر المقبل

نشر
الأمصار

كشفت منصة ديزنى بلس عن طرح أول حلقتين من مسلسلها الجديد Percy Jackson and the Olympians، بداية من يوم 20 ديسمبر المقبل، على أن يتكون العمل الجديد من 8 حلقات، تطرح بشكل أسبوعى على المنصة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

Percy Jackson and the Olympians
Percy Jackson and the Olympians

وذلك بعد أن أعلنت منصة ديزنى بلس عن إنضمام بطلان جديدان إلى مسلسلها الجديد Percy Jackson and the Olympians، وهما جاي دوبلاس وتيموثي أوموندسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale" ،على أن يلعب دوبلاس دور هاديس  إله العالم السفلي، ويلعب أوموندسون دور هيفايستوس، إله الحدادين.

 ويقوم ببطولة مسلسل Percy Jackson and the Olympians كل من ووكر سكوبل وآريان سيمهادري وليا سافا جيفريز، وفرجينيا كول، وجلين تورمان، وجيسون مانتزوكاس، وميجان مولالي، وتيم شارب، وديور جودجون، وأوليفيا مورتون، وتشارلي بوشنيل، وآدم كوبلاند، وسوزان كراير، وجيسيكا باركر كينيدي، ولين مانويل ميراندا.

استنادًا إلى كتب ريك ريوردان، مسلسل Percy Jackson and the Olympians يدور حول قصة خيالية عن نصف إله حديث الذى يبلغ من العمر 12 عامًا، ويدعى بيرسي جاكسون، الذي بدء يتصالح مع قواه الخارقة المكتشفة حديثًا عندما اتهمه إله السماء بسرقة صاعقة، والآن يجب على بيرسي أن يسافر عبر أمريكا للعثور عليه واستعادة النظام في أوليمبوس.

The Couple Next Doorمسلسل دراما جديد قيد التصوير في بلجيكا سيطرح خلال2024

أعلنت شبكة Starz عن مسلسل الإثارة والدراما الجديد "The Couple Next Door"،  الذى بدء تصويره في ليدز وبلجيكا، ومن المقرر أن يتكون من 6 حلقات، وسيطرح خلال العام المقبل 2024، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل The Couple Next Door الجديد من بطولة سام هيوجان ("Outlander" و "Suspect") وإليانور توملينسون ("The Outlaws" و "Poldark") وجيسيكا دي جو ("Pennyworth" Our Man from Jersey) وألفريد إينوك (Tigers ، " How to Get Away with Murder ”).

"The Couple Next Door" هي دراما نفسية مظلمة، التي تستكشف الخوف من الأماكن المغلقة في الضواحي وتداعيات مطاردة رغباتك العميقة، ومن إخراج دريس فوس وكتبه ديفيد أليسون.