رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يسابقون الزمن للانتهاء من تصويره

نشر
الأمصار

يكثف أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو بقيادة محمد سامي، أعمال تصوير المشاهد الداخلية بأحد الأستوديوهات بالقاهرة، حيث أعد المخرج محمد سامي جدول زمني مكثف للإنتهاء من تصوير المسلسل بشكل كامل في شهرين فقط، خاصةً أن المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط.

 

ووضع المخرج محمد سامي ذلك الجدول رغم صعوبته حتي يستطيع تصوير الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة الذي من المفترض أن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل، قبل ان تكون هناك بعض الآراء بتأجيل المسلسل إلي عام 2025.

 

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر دور محامية اسمها نعمة، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل.

 

اقرأ أيضًا..

مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام


شاركت الفنانة مي عمر متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت مي في الصور بإطلالة متميزة رفقة زوجها المخرج محمد سامي.

وكشف محمد سامي، عن الأشياء التي جذبته في زوجته مي عمر، قائلا "أول حاجة لفتت نظري في مي هو جمالها، وعندها حياء، ومعندهاش طباع معينة وحشة في ستات، زي إنها مش حشرية ومش بتغير على كل حاجة، بتغير طبعا بس من غير ما تهزق نفسها وتزعل كل شوية، وبتعزز قيمة زعلها وكلمتها. 

وأضاف “هي عارفة إن كل الفنانات اللي بصور معاهم هما إخواتي وصحابي، وآخر عملين بينا هي اشتغلتهم بعد ما اتحايلت عليها، عشان بتشوف إن إيه لازمتها نشتغل مع بعض مدام الناس بتتكلم علينا”.

من ناحية أخرى، انتهى المطرب " أبو" من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "فارق ع الكل" وهى الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم ألبومه الأول الجديد، وهى أيضا ثالث أغنية من الألبوم، من المقرر طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والمنصات الرقمية الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خلال الأيام المقبلة.

 

و نشر أبو مقطعا من الأغنية على حسابه الشخصي على موقع "الفيسبوك" وظهر بــــ لوك جديد ويقول فيه: "فارق ع الكل ومتنجم.. جمالك لأ مش متحجم.. عمال بيزيد يوم فى التانى.. وعندك رقة انا مدمنها.. رومانسية بدوب أنا منها.. مفيش حاجة فيك أنا مش شدانى".. يذكر أن البوم "فارق ع الكل"، من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، ويقدم أبو من خلاله  مجموعة متنوعة من الأغنيات