رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

The Couple Next Doorمسلسل دراما جديد قيد التصوير في بلجيكا سيطرح خلال2024

نشر
الأمصار

أعلنت شبكة Starz عن مسلسل الإثارة والدراما الجديد "The Couple Next Door"،  الذى بدء تصويره في ليدز وبلجيكا، ومن المقرر أن يتكون من 6 حلقات، وسيطرح خلال العام المقبل 2024، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

The Couple Next Door
The Couple Next Door

مسلسل The Couple Next Door الجديد من بطولة سام هيوجان ("Outlander" و "Suspect") وإليانور توملينسون ("The Outlaws" و "Poldark") وجيسيكا دي جو ("Pennyworth" Our Man from Jersey) وألفريد إينوك (Tigers ، " How to Get Away with Murder ”).

ويدور مسلسل The Couple Next Door بعد أن ينتقل Evie و Pete إلى حي راقٍ، ويجدان نفسيهما في عالم مختلف وقلق بشكل مستمر، ولكن سرعان ما يشكلان صداقة مع الزوجين المجاورين، شرطي مرور ألفا داني وزوجته، ومع مرور الوقت، يقترب هذان الزوجان بشكل متزايد من بعضهما البعض وفي ليلة مصيرية واحدة، يصبحان متشابكين بطريقة ستغير حياتهما إلى الأبد.

"The Couple Next Door" هي دراما نفسية مظلمة، التي تستكشف الخوف من الأماكن المغلقة في الضواحي وتداعيات مطاردة رغباتك العميقة، ومن إخراج دريس فوس وكتبه ديفيد أليسون.

156 مليون دولار إضافية فى أسبوع لفيلم The Meg 2

زادت إيرادات الجزء الثانى من فيلم The Meg تحت اسم The Meg : The Trench، بحوالى 156 مليون دولار في خلال الأسبوع الماضى، لتصل مجمل الإيرادات إلى 316 مليونًا و657 ألف دولار منذ طرحه يوم 4 أغسطس الجارى بدور العرض العالمية، الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 66 مليونًا و557 ألف دولار فى دور العرض الأمريكية، و250 مليونًا و100 ألف دولار فى دور العرض حول العالم.

يدور الجزء الثانى من فيلم The Meg تحت اسم The Meg : The Trench، حول انطلاق جوناس تايلور "الممثل العالمى جيسون ستاثام"، وفريقه إلى قاع المحيط لاستكشاف الخندق الجديد، وسرعان ما ستتحول مهمتهم إلى حالة من الفوضى بعد أن أدت عملية التعدين إلى إطلاق كل أنواع الكائنات البحرية الضخمة، بما في ذلك ثلاثة ميجالودون، يطلق على أحدها لقب أكبر سمكة قرش على الإطلاق، بجانب مجموعة متنوعة من الوحوش الأخرى التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ.