رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سفيرة البحرين في القاهرة تشيد بكتاب الأمين المساعد لجامعة الدول العربية

نشر
الأمصار

التقت السفيرة فوزية بنت عيد الله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، السفير خليل إبراهيم الذوادي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون العربية والأمن القومي بجامعة الدول العربية، حيث أهداها نسخة من كتابه : (على الخير والمحبة نلتقي).

إعجاب سفيرة البحرين بجهود الأمين المساعد في المجال الإعلامي والأدبي

و ابدت السفيرة فوزية بنت عبدالله زينل إعجابها بجهود وإسهامات السفير خليل الذوادي في المجال الدبلوماسي الإعلامي والصحفي والأدبي وما يتمتع به من خبرة طويلة في مجال العمل العربي المشترك.

سفيرة البحرين تشيد بكتاب الأمين المساعد لجامعة الدول العربية


وعلقت سفيرة دولة البحرين عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" : "تلقيت بكل سرور إهداء من سعادة الأخ السفير خليل إبراهيم الذوادي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون العربية والأمن القومي بجامعة الدول العربية إصداره الأول بعنوان: (على الخير والمحبة نلتقي) الجامع لمقالاته التي سطرها بأسلوبه السردي، المتميز، والشيق، لدعم الثقافة والوطنية".

السفيرة فوزية تقدم أوراق اعتمادها لوزير الخارجية المصري 

وكانت سفيرة البحرين السفيرة فوزية بنت عبدالله زينل قد قدمت اوراق اعتمادها كسفير مفوض فوق العادة لمملكة البحرين في جمهورية مصر العربية في شهر مايو الماضي لوزير الخارجية المصري سامح شكري، بمقر الوزارة، حيث تسلم نسخة من أوراق اعتمادها كسفير مفوض لدى مصر.

وقد أعرب وزير الخارجية المصري عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين، وما تشهده من تطور ونماء مستمر على الأصعدة كافة، متمنيًا لسعادة السفيرة دوام التوفيق والسداد في مهام عملها.

من جانبها، أعربت السفيرة فوزية زينل عن اعتزازها بلقاء وزير الخارجية المصري ، مؤكدة حرص مملكة البحرين على الارتقاء بالعلاقات التاريخية المتميزة التي تربط بينها وبين جمهورية مصر العربية نحو آفاق أوسع، متمنية لجمهورية مصر العربية دوام التقدم والازدهار.

جهود إنسانية لسفيرة البحرين بالقاهرة

ومن ناحية آخرى، كانت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة قد نعت في وقت سابق، الدبلوماسي البحريني كريم الشكر أحد أقطاب الرعيل الأول للدبلوماسية البحرينية، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية السابق الذي وافته المنية عن عمر يناهز ٧٨ عاما بعد رحلة عطاء استمرت أكثر من نصف قرن، وذلك إثر نوبة قلبية أصابته خلال وجوده خارج المملكة.