رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان: انضمام نيمار ورونالدو إلى الدوري السعودي فخر للعرب

نشر
الأمصار

بعث الفنان محمد رمضان، رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ أثناء حفله المقام بالسعودية ضمن فعاليات صيف جدة 2023.

 

 

وقال رمضان: شكر كبير جدًّا للمستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه وحفلات صيف جدة التي نورت العرب، وبشكر السعودية على أنها وحدت العرب ومفرحنا بالسهرات الجميلة.

 

ليستطرد: أوجه التهنئة وبحيي جدًّا السعودية على نيمار، مبارك لانضمام نيمار في الهلال السعودي، وكريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي، وكذلك بنزيما وانضمامه في الاتحاد السعودي، فخر كبير جدًّا لينا كعرب.

 

محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أغانيه مع الرابر الأمريكي "فيوتشر"


يتأهب النجم محمد رمضان، لطرح أحدث أغانيه الجديدة التي تحمل اسم "عربي" ويتعاون فيها معه نجم الرابر الأمريكي فيوتشر.

 

أغنية "عربي" تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهى من ألحان النجم اللبناني مساري، وإنتاج يونيفرسال ميوزك أمريكا. 

 

تم تصوير الكليب بمدينة ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر طرح الأغنية والكليب خلال أيام. 

 

وشارك رمضان، جمهوره، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بمقطع فيديو يظهر خلاله بصحبته نجم الرابر الأمريكي فيوتشر، ليحمس الجمهور للأغنية. 

 

فريق عمل فيلم "ع الزيرو" يتألقون على الريد كاربت بالرياض


من ناحية أخرى، احتفل صناع فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان بالعرض الخاص للفيلم من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية استعدادًا لعرضه في سينمات الخليج ويحضر العرض الخاص، النجم محمد رمضان، والنجمة جومانا مراد، و الفنان إسلام إبراهيم و الطفل منذر مهران و مؤلف العمل مدحت العدل و المخرج محمد العدل والمنتج جمال العدل، و دارين الخطيب نائب رئيس إنتاج الأفلام في شركة ماجد الفطيم للترفيه.

يذكر أن الفيلم يناقش قصة إنسانية لمعاناة أب فقير مع مرض ابنه و محاولة إنقاذ حياته، و لكن تتطور الأحداث و يصبح من الأغنياء.

يشار إلى أن الفيلم بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و استوديوهات ڤوكس.