رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

من عمرو دياب إلى راغب علامة.. النيولوك يسيطر على نجوم الغناء العرب

نشر
الأمصار

 لا تقتصر الإطلالات الصيفية المميزة والمتنوعة على النجوم والمشاهير من النساء فقط، إنما على الرجال أيضاً.. حيث يحرص بعض النجوم الرجال الظهور بشكل دائم في إطلالات مختلفة بين الحين والآخر.

ومن الإطلالات المميزة التي لفتت انتباه الجمهور خلال حفلات صيف 2023 كانت لـراغب علامة وعمرو دياب، من خلال أناقتهم على المسرح في حفلاتهم مؤخراً.

ففي حفل شركة فودافون، التي أحياها عمرو دياب بمراسي الساحل الشمالي، في "سول بيتش بار" يوم الجمعة 14 يوليو 2023، تميز عمرو دياب بإطلالته التي اختار فيها اللون الأبيض واللوك الجديد الذي اعتمده.علاوة على الملابس التي اختارها بشكل كامل باللون الأبيض. 

كما تميز عمرو دياب في قصة شعره وذقنه الشبابية التي أعطته سن أصغر، وشارك عمرو دياب عدد من البوستات التي تضمنت مجموعة صور وفيديوهات من هذه الحفلة بالتحديد على السوشيال ميديا.


و من ناحية اخرى، تفاعل الجمهور مع صوره بشكل كبير، وعبروا عن حبهم له في كل إطلالته، وأغلب التعليقات تمحورت حول أناقته وشكله الجميل في اللوك الجديد، "ده اللوك الجديد ده أيه ده".

 لوك راغب علامة في جرش


فيما حرص النجم راغب علامة على الظهور بشكل مختلف على خشبة المسرح وتحديدا في إطلالته الأخيرة ضمن مهرجان جرش بعد غياب 15 عامًا.


وظهر راغب علامة في غاية الأناقة، حيث اختار ارتداء بليزر باللون النيلي الداكن، مع قميص وبنطلون باللون الأسود، وشارك راغب عدة صور من إطلالته في ليلة جرش على إنستقرام.


 تفاعل الجمهور معه بوضع قلب من لون البليزر التي ارتداها، في دلالة على إعجابهم في إطلالته واختياراته.

أخبار اخرى…

زيارة وفد شركة Lionsgate لمدينة الإنتاج الإعلامي

الأمصار

زار وفد شركة الإنتاج الأمريكية الشهيرة Lionsgate لمدينة الإنتاج الإعلامي التي تعد واحدة من أكبر شركات الإنتاج العالمية والتي أنتجت العديد من أفلام هوليود الشهيرة مثل أفلام John Wich ، The Hanger Games .
 

وجاءت زيارة الوفد المكون من المنتجة الأمريكية Louise Rosner والمخرج الأمريكي Kevin Kavanaugh والمنتج الأمريكي Chad Stahelski.
 

 

سبب زيارة الوفد لمدينة الإنتاج الإعلامي 

تأتي هذه الزيارة في إطار التحضير لإنتاج وتصوير أحد أفلام الشركة في مصر في العام القادم 2024، وبالتنسيق مع لجنة مصر للأفلام بالمدينة، وهي اللجنة المسئولة عن تقديم كافة التراخيص والتصاريح اللازمة لتصوير الأفلام السينمائية الأجنبية في جمهورية مصر العربية، وذلك في ضوء قرار مجلس الوزراء بمنح مدينة الإنتاج الإعلامى حق إصدار تراخيص تصوير الأفلام الأجنبية في مصر.