رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رضا البحراوي يتصدر تريند اليوتيوب بـ كعبي عالي

نشر
الأمصار

تصدر المطرب الشاب رضا البحراوي، تريند اليوتيوب، وذلك بأغنية “كعبي عالي”، الذى طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

في هذا السياق، وصلت نسبة مشاهدة الأغنية ما يقرب من ربع مليون مشاهدة بعد طرحها بساعات قليلة، ومن المقرر أن يفاجئ رضا جمهوره بمجموعة أغاني خلال موسم الصيف.

وأشعل المطرب الشعبي رضا البحراوي واحد من أجمل حفلات رأس السنة، داخل إحدى فنادق القاهرة الكبرى بحضور عدد جماهيري ضخم وأجواء مليئة بالبهجة والفرحة وتعد هذه الحفلة الثانية له في هذا اليوم.

يذكر أن البحراوي، من أشهر المطربين الشعبيين،  وقدم البحراوي العديد من الأغاني الذى اشتهر بها طوال الفترة الماضية، منها "سمعت كلامكم، أنت جدع، النمر،عملت أي يا زمن،ناس مني ومن دمي، صاحبك ده من بختك.
جدير بالذكر آخر أعمال رضا البحراوي أغنية "أنا مش من عندك بس مسمع" وحققت الأغنية نجاحا كبيرا علي اليوتيوب، وهي من كلمات كيمو البرنس وتوزيع عبد السلام.

على الجانب الأخر، كان أشعل رضا البحراوي أجواء الفرح وغنى باقة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

ويعتبر ظهور رضا البحراوي مع حسن شاكوش هو الأول بعد صلحهما الفترة الماضية بعد أن حدث بينهما خلاف كبير وصل هذا الخلاف إلى الإيقاف من نقابة المهن الموسيقية.

وكان المطرب الشعبي، رضا البحراوي تألق، في حفلة بالعاصمة الإدارية، الذى شارك فيه أيضًا الفنان تامر حسني، وسط حضور غفير من الجمهور.

في هذا السياق، شهد حفل رضا تأمينا خاصا بحراسات خاصة من منظمي الحفل، وذلك لتأمينه، وسط الحضور الغفير الذى شهده الحفل، وهو ما دفع “رضا” لمداعبة الجمهور بقوله:"اللهم صل على النبي إيه الجمال ده الله أكبر علينا"

وقدم رضا، خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه التي اشتهر بها، وكان أبرزها: “لو نويت تنسى اللى فات، أبويا قالي زمان، ناس مني ومن دمي”.

أخبار أخرى..

أحمد سعد يحيي حفلاً غنائيًا بتونس.. 22 يوليو

يحيى الفنان أحمد سعد، حفلاً غنائياً  في تونس 22 يوليو المقبل ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، إضافة إلى أغنياته التي طرحها مؤخراً مثل "وسع وسع وإيه اليوم الحلو دة، وعليكي عيون وأنا قادر وفوق واتعلم".

يذكر أن الفنان أحمد سعد يشارك في موسم عيد الأضحى السينمائي من خلال غنائه الأغنية الدعائية لفيلم "مستر إكس"، وتحمل اسم "اختياراتي مدمرة حياتى"، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد وعدد كبير من نجوم الفن.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندي ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضي.

وأحيا مؤخرا أحمد سعد حفل عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، وقام الجمهور الأردني باستقباله بشكل حافل منذ صعوده على خشبة المسرح، وذلك في بداية فقرته الغنائية التى قدم خلالها باقة من أجمل أغانيه التى تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة .

ومن المقرر أن يصدر سعد خلال الفترة المقبلة أحدث أغانيه الجديدة التى انتهى من تسجيلها منذ عدة أسابيع وكانت تخضع لعملية المكيساج وأصبحت جاهزة للطرح على منصات السوشيال ميديا.