رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس في الكويت الأحد 20 أغسطس 2023

نشر
الأمصار

تشير تقارير الأرصاد الجوية الكويتية، اليوم، الأحد 20 أغسطس 2023، إلى أن حالة الطقس عودة الأجواء شديدة الحرارة وسقوط أمطار خفيفة متفرقة.

حالة الطقس خلال النهار في الكويت اليوم

تكون حالة الطقس، شديد الحرارة وغائم جزئيا ورطب نسبيا خاصة على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08- 35 كم/ساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة.

وحالة البحر: خفيف إلى معتدل الموج- ارتفاع الموج:.- 5 قدم وتكون حالة الطقس ليلا، حار إلى مائل للحرارة ورطب خاصة على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06- 28 كم/ساعة مع فرصة لتكون الضباب الخفيف على بعض المناطق.

حالة البحر: خفيف إلى معتدل الموج- ارتفاع الموج:.- 3 قدم.

درجات الحرارة على مختلف مدن الكويت اليوم

ترتفع درجات الحرارة في عموم مناطق الكويت، وفي مدينة الكويت، 47 درجة مئوية نهارا، واثناء الليل 36 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي اثناء النهار 47 درجة مئوية، وخلال الليل 31 درجة، أما مدينة العبدلى فتكون درجة الحرارة، 48 درجة نهارا، 33 درجات، ليلا، وفى مدينة الجهراء تكون درجة الحرارة اثناء 48 درجة مئوية، 35 درجات ليلا.

وفى منطقة السالمية تكون درجة الحرارة 41 درجة نهارا، 37 درجة اثناء الليل، بينما تكون درجة الحرارة في مدينة الأحمدي تكون درجة الحرارة اثناء النهار 40 درجة، 36 درجة اثناء الليل، اما جال اللياح تصل درجة اثناء النهار 48 درجة مئوية، وتكون ليلا 32 درجة خلال الليل، وفى النويصيب فتكون 47 درجة اثناء النهار، 32 درجة اثناء الليل، وفى منطقة الوفرة تكون الحرارة اثناء النهار, 48 درجة مئوية درجة، وتكون 32 درجة خلال الليل.

وتوقعت إدارة الأرصاد الجوية في الكويت أن يسود طقس شديد الحرارة والرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 10 - 35 كم/ساعة، خلال فترة النهار.

أما ليلاً فتوقعت الأرصاد أن يسود طقس حار إلى مائل للحرارة والرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 35 كم/ساعة.

وقالت الأرصاد إن درجات الحرارة المتوقعة، العظمى 49° C والصغرى 30° C.