رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للهلال لمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره الفيحاء، في المواجهة التي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في الدوري السعودي للمحترفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن.

وجاء التشكيل الرسمي للهلال كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: سعود، علي آل بليهي، جحفلي، ناصر الدوسري

خط الوسط: برونو نيفيز، سافيتش، مالكوم

خط الهجوم: عبدالله الحمدان، سالم الدوسري، ميشائيل

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصبح نيمار خامس صفقات الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع مواطنه مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

كما بات ثالثة صفقة كبرى، تنضمُّ إلى الدوري السعودي بعد نجاح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أسطورة الكرة البرتغالية، يناير الماضي، والاتحاد الذي ضم الفرنسي كريم بنزيما في يونيو.

وافتتح الهلال الموسم بقوة أمام أبها بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيعمل على مواصلة الانتصارات، لبداية الموسم بأفضل شكل للمنافسة على اللقب المحلي هذا الموسم.

فيما فاز الفيحاء على الخليج بنفس النتيجة ، ويأمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال، لتساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم.

لويس إنريكي يعلق على رحيل نيمار إلى الهلال السعودي

انتقل رسميًا النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى فريق الهلال السعودي في الساعات الأخيرة، بعد الاتفاق بين الفريقين على كل شئ، وهذا ما علق عليه مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكى في أول لقاء صحفي بعد رحيل اللاعب.

وعلق لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، على رحيل النجم البرازيلي، نيمار جونيور بعد 6 مواسم مع الفريق الفرنسي.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "أعتقد أن رحيل نيمار، كان قرارا إيجابيا ومفيدا للجميع.. أود أن أشكر نيمار على السلوك الإيجابي الذي أظهره مع الفريق منذ أن توليت المسؤولية".

وشدد: "إنه بالتأكيد لاعب عالمي، وأتمنى له التوفيق في مغامرته الجديدة، والأفضل له في المستقبل".

وانتقل النجم البرازيلي إلى الهلال السعودي بصفقة تقدر قيمتها 100 مليون يورو، بخلاف 160 مليون يورو، راتب سنوي.

وقع نيمار على تعاقد مدته موسمين مع الهلال، علما بأنه كان أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بانتقاله من برشلونة إلى باريس مقابل 222 مليون يورو في صيف 2017.