رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تعلن موعد وصول نيمار إلى السعودية لتقديمه لجمهور الهلال

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن موعد وصول النجم البرازيلي نيمار إلى المملكة من أجل بدء مسيرته مع الهلال السعودي بعد أن وقع على عقود انتقاله للفريق بالفعل.

ويصل النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، إلى العاصمة الرياض، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لتقديمه أمام جماهير الأزرق على ملعب الملك فهد الدولي قبل مواجهة الفيحاء غدا، ضمن  منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، سيرافق نيمار عدد من أفراد أسرته بعد أن وقع للأزرق، الثلاثاء الماضي، لمدة موسمين، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتترقب جماهير الهلال الظهور الأول للنجم البرازيلي أمام الرائد في الجولة الثالثة من الدوري، 24 أغسطس الجاري، إذ بات في حكم المؤكَّد خروجه من حسابات البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الفريق، في لقاء الفيحاء.

وبدأ نادي الهلال منذ امس الخميس، بيع تذاكر حفل تقديم نيمار الذي يسبق مباراة الفريق أمام الفيحاء.

وكتب الزعيم عبر "تويتر": "تذاكر مباراة الهلال والفيحاء وحفل تقديم نيمار متوفرة للجميع، اشتري تذكرتك واحجز موقعك"، كاشفاً عن أن الحفل يبدأ في تمام الساعة 7:15 مساءً على ملعب الملك فهد الدولي.

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصبح نيمار خامس صفقات الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع مواطنه مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

 

ياسين بونو يعلق على انضمامه لفريق الهلال السعودي


 

نقل الموقع الرسمي لفريق الهلال السعودي تصريحات الوافد الجديد المغربي ياسين بونو بعد انتقاله رسميًا للفريق خلال الساعات الأخيرة من أجل حماية عرين الفريق بالموسم الجاري.

وأبدى الحارس المغربي ياسين بونو سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف الهلال السعودى، قادما من إشبيلية الإسبانى، مشيرا إلى أن الزعيم نادٍ كبير وتاريخى.

وأعلن نادى الهلال التعاقد مع ياسين بونو لمدة 3 سنوات حتى موسم 2026، ليعزز صفوفه بحارس عملاق قادما من الدوري الإسباني وحائز على المركز الرابع فى كأس العالم الماضية مع منتخب بلاده المغرب.

وقال بونو، في تصريحات للموقع الرسمي لنادى الهلال: "كنت سعيد باهتمام نادي الهلال فهو نادٍ كبير وتاريخي، ومن أكبر الأندية في آسيا، بالنسبة لي هو تحدٍ جديد في مسيرتي الكروية، جئت لتحقيق مكسب تاريخى مع الهلال".

وأضاف: "أظن أن هناك مواهب كبيرة فى الدول العربية، والسعودية الآن تمنحنا فرصة لذلك، أعرف أن جماهير الهلال تنتظر أشياء كبيرة، وهذا شىء إيجابى بالنسبة لى لأنى أحب التحديات".