رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في مهرجان العلمين اليوم

نشر
الأمصار

تحيي النجمة أنغام حفلاً غنائيًا في مهرجان العلمين، اليوم الجمعة، بمصر في دروته الأولى تحت شعار "العالم علمين"، ومن المقرر أن تقدم أنغام باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

اقرأ ايضا:

مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي عددًا كبيرًا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

فعاليات مهرجان العلمين

بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلاً عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرًا في الهواء تزامناً مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلاً: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"، وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره، وحفل إليسا وتامر عاشور وكارول سماحة وبهاء سلطان ومسار إجباري ورضا البحراوي و مسلم و الموسيقار عمر خيرت.

ويضم المهرجان الذي يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

ويحظى مهرجان العلمين الجديدة باهتمام كبير من قبل الجماهير العربية، حيث يوفر لهم تجربة ترفيهية فريدة من نوعها تجمع بين الفن والرياضة والترفيه، ويقدم لهم فرصة للقاء نجومهم المفضلين من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم.

وفي وقت سابق، تصدرت أنغام، مؤخرا المركز الأول لـ«هاشتاج» «أنغام صوت مصر» على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تصدرها تريند مصر والعالم العربي بحفلها الأخير الذي أقيم على مسرح «أرينا دبي» خاصة مع مشهد مهيب لفنان يستحق بجدارة أن يحمل اسم مصر، حيث وقف الآلاف من كبار الشخصيات بالعالم العربي والجمهور من مختلف الجنسيات في ختام وصلتها الطربية لتحيتها بعاصفة من التصفيق التي امتدت لعدة دقائق وهو ما آثار الغيرة الفنية لدى الكثير من النجمات اللاتي يحلمن بنفس مكانتها ورقيها الفني والأخلاقي.

أنغام 

كما تصدرت على مدى اكثر من أسبوع المركز الأول لـ«تريند يوتيوب» بكليب أغنيتها الجديدة «سيبك أنت» متخطية حاجز المليون مشاهدة.

وأغنية «سيبك أنت»، لأنغام من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال.

ومن المقرر، أن تحيي النجمة أنغام حفلًا غنائيًا في مهرجان العلمين الذي تنطلق فعالياته الخميس، وحتى 26 أغسطس 2023 تحت عنوان "العالم علمين"، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة.