رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت.. 11 مايو

نشر
الأمصار

تحيي النجمة أنغام حفلًا غنائيًا جديدًا، يوم 11 مايو المقبل في دولة الكويت.

 

 

وأعربت الفنانة انغام، في وقت سابق عن رغبتها في خوض تجربة التمثيل، قائلة:"بعد المسيرة الغنائية مش عارفة ليه ممثلتش لحد دلوقتي لكن ممكن يتعرض عليا حاجة واعملها، أو ميجليش حاجة وأركز في التمثيل بالكليبات".

 

اقرأ أيضًا..

الحلقة 19 من مسلسل "الكبير أوي 7" حزلقوم يرهن المزاريطة مقابل مباراة


شهد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19، تطورات في الأحداث بطريقة كوميدية، بعد عرض الحلقة، عبر قناة ON E الفضائية، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

وخلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19، يحل حزلقوم (أحمد مكي) ضيفا على الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، للحديث عن هزيمة فريقه الشرابية للشرابات بنتيجة ثقيلة في دوري الدرجة الثانية، ويخبره بأنه سيغير الفريق واسمه ليصبح المزاريطة اف سي.

وهنا يدخل حزلقوم في مشادة كلامية مع رئيس النادي المنافس له، ويتهمه برشوة حكم المباراة، ويتفق معه على مباراة ودية، ويضع المزاريطة في رهان على نتيجة المباراة.

 

ويذهب حزلقوم إلى شقيقه الكبير، ويخبره بأن أهل المزاريطة وقعوا على تنازلات له بسبب ديونهم، وهو الآن أصبح يملك أغلب قرية المزاريطة.

وينشغل حزلقوم بتكوين الفريق، ويستعين بـ نفادي، كما يستعين بالدكتور ربيع ليكون المدير الفني وطبيب الفرقة.

برومو مسلسل الكبير أوي 7 

عرضت الشركة المنتجة، لـ مسلسل الكبير أوي 7، لـ الفنان أحمد مكي، البرومو الدعائي للمسلسل.

لمشاهدة برومو المسلسل اضغط هنا 

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي 7

أُعلن عن عرض الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي عبر قناة أون، ونشر عبر فيسبوك صورة لأحمد مكي بشخصيته في العمل.

قصة مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في احدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقيان ويتنافسان على العمدية خلفا لوالدهم ويجسد مكي الأدوار الأربعة الأب والإخوة الثلاثة الكبير وجوني وحزلقوم.