رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراقي عباس الفريجي يحصد فضية البطولة العربية للجودو

نشر
العراقي عباس الفريجي
العراقي عباس الفريجي في البطولة العربية للجودو

فاز العراقي عباس الفريجي بالميدالية الفضية في منافسات وزن تحت 81 كجم في البطولة العربية  للجودو المقامة في مصر بمدينة العلمين الجديدة.

وتوج المصري محمد عصفور بالمركز الأول والميدالية الذهبية، والفضية من نصيب العراقي عباس الفريجي ، بينما توج المصري على الصياد بالميدالية البرونزية و المركز الثالث في المنافسات.

كانت أسفرت نتائج وزن تحت 73 كجم، ناشئين، بالبطولة العربية للجودو، والتي تقام بالعلمين، عن فوز يحيى دياب بالمركز الأول وذهبية البطولة.

وجاءت الميدالية البرونزية من نصيب لاعبي المنتخب المصري، حيث توج بالمركز الثالث عبد الرحمن غريب في  البطولة العربية  للجودو.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للجودو المقامة في العلمين الجديدة ، والتي تقام بالعلمين الجديدة، وتستمر حتى 18 أغسطس الجاري، عن البرنامج التفصيلي لمنافسات اليوم في البطولة لكل الفئات العمرية المشاركة في المنافسات.

ووفقا للبرنامج التفصيلي اليوم، فتستمر الفترة الصباحية حتى الواحدة والنصف مساء، حيث تقام في الفترة الصباحية لأوزان تحت 73 كجم وتحت 81 كجم وتحت 90 كجم، وفوق 90 كجم ذكور، وعلى مستوى الإناث لأوزان تحت 40 كجم، وتحت 44 كجم، وتحت  48 كجم، وتحت 52 كجم، وذلك لتحديد أصحاب الميداليات الذهبية و الفضية والبرونزية

العراقي عباس الفريجي في البطولة العربية للجودو

البطولة العربية للجودو بمدينة العلمين الجديدة.. نتائج وزن تحت 81 كجم

انتهت مجموعة من المواجهات في البطولة العربية للجودو بمدينة العلمين الجديدة، وجاءت نتائجها مميزة للغاية للعديد من المنتخبات المشاركة في البطولة التي تقام على الأراضي المصرية.

وأسفرت منافسات وزن تحت 81 كجم أشبال، في البطولة العربية للجودو بمدينة العلمين الجديدة، عن فوز جبريل عبد العزيز لاعب نادى الصيد المصري بالميدالية الفضية وحقق الكويتى فهد حيمام المركز الأول والذهبية، بينما لاعب نادى الصيد المصري حقق الميدالية الفضية والمركز الثاني.

وأسفرت منافسات وزن تحت 66 كجم، أشبال، في البطولة العربية للجودو بمدينة العلمين الجديدة عن فوز  الثنائي المصري بذهبية وفضية وحقق إسماعيل يحيى المركز الأول والميدالية الذهبية، بينما توج عمر محمد بالمركز الثاني والفضية، وفى المركز الثالث اليمنى يونس محمد بالميدالية البرونزية.

وكانت أسفرت منافسات وزن تحت 78 كجم، أشبال بنات، عن فوز الثنائي المصري بذهبية وفضية، وحققت أيتن جمال الدين المركز الأول والميدالية الذهبية، بينما توجت نيجار مجاهد بالمركز الثاني والفضية، وفى المركز الثالث العراقية فاطمة عبد الواحد بالميدالية البرونزية.