رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يواصل تدريباته استعدادًا لانطلاق الدوري المصري

نشر
الأمصار

شهد تدريب فريق نادي بيراميدز اليوم الثلاثاء مشاركة عبد الله السعيد ورمضان صبحي وأسامة جلال ومحمد حمدي  في المران الجماعي كاملا بعد التعافي تماما من الإصابة التي لحقت بهم في الموسم الماضي.

بدأ فريق نادي بيراميدز تدريباته مساء اليوم بملعب النادي بالدفاع الجوي استعدادا للموسم الجديد، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وشهد المران مشاركة السداسي المنضم حديثا لصفوف الفريق، مهند لاشين ومحمد رضا بوبو ومحمود مرعي وكذلك الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، والكونغولي فيستون ماييلي.

ويعد مران اليوم هو بداية فترة الاعداد لفريق بيراميدز لبدء استعداداته للموسم الجديد، بعد الإجازة التي حصل عليها الفريق منذ ٢٣ يوليو الماضي وآخر مباريات الدوري الممتاز.

ويبدأ بيراميدز مشواره في الموسم الجديد، منتصف شهر سبتمبر المقبل في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث ينتظر مواجهة الفائز من فريقي الجيش الرواندي وجاديكا الصومالي في دور الـ٣٢ من البطولة القارية.

كما يستعد الفريق لانطلاقة الدوري الممتاز في نسخته المقبلة، وكذلك مواجهات منتظرة قوية في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، ونسختي كأس مصر القديم والجديد.

وأعلن نادي بيراميدز اليوم الثلاثاء رسميًا تعاقده مع اللاعب المصري محمد رضا بوبو نجم وسط نادي فيوتشر، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يعلن تعاقده مع بوبو

وذكر بيراميدز في بيان رسمي نشره اليوم الثلاثاء على توقيعه بشكل رسمي مع محمد رضا بوبو ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات مع فيوتشر ن اللذان يمثلان مصر في بطولات الأندية الأفريقية خلال الموسم المقبل.

وأضاف البيان ” يعد محمد رضا بوبو واحدا من أهم لاعبي الوسط في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، وإضافة هائلة لفريق بيراميدز، الذي يستعد لبدء مشواره في منتصف شهر سبتمبر المقبل، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب المشاركة في الدوري والسوبر المصري للأبطال، وكذلك نسختي كأس مصر القديم والجديد.

وتابع البيان ” بوبو من مواليد ١٠ نوفمبر عام ٢٠٠٠، وبدأ مشواره في صفوف نادي وادي دجلة قبل أن ينتقل إلى صفوف فيوتشر، وأتم مؤخرا انتقاله إلى نادي بيراميدز ليبدأ فصلا جديدا في مشواره مع كرة القدم.

وأوضح بيراميدز أن بوبو لعب ١٣٩ مباراة في الدوري الممتاز سجل خلالها ١٤ هدفًا وصنع ٩ أهداف أخرى، وكذلك ٧ لقاءات في بطولة كأس مصر سجل خلالها ٣ أهداف وصنع هدفين آخرين، كما لعب ٨ مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل بوبو مشاركته الدولية الأولى يوم ١٨ يونيو الماضي بقميص المنتخب المصري الأول بعدما شارك في ودية جنوب السودان والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون مقابل.