رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يضم مدافع فيوتشر في الدوري المصري.. صور

نشر
محمود مرعي
محمود مرعي

أعلن نادي بيراميدز حصوله على خدمات المدافع الدولي محمود مرعي قادمًا من صفوف نادي فيوتشر، ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين بما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويساهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين.

بيراميدز يضم محمود مرعي

ويعد محمود مرعي إضافة قوية لخط دفاع نادي بيراميدز الذي يستعد لخوض العديد من المنافسات المحلية والقارية، والبداية منتصف سبتمبر المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

محمود مرعي من مواليد 24 أبريل من عام 1998، وبدأ مشواره في قطاع الناشئين بنادي وادي دجلة، قبل أن يلعب مع الفريق الأول، وانتقل إلى فيوتشر عام 2021، قبل أن ينجح بيراميدز في ضمه لدعم خط الدفاع.

ولعب مرعي 145 مباراة في الدوري الممتاز حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، ولعب كذلك 10 مباريات في بطولة كأس مصر، وشارك كذلك في 12 مباراة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وصنع هدفا واحدا.

ومرعي هو أحد العناصر التي تواجدت مع المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها حيث لعب في صفوف منتخب الناشئين تحت 15 عاما 5 مباريات، ومع منتخب الشباب تحت 20 عاما 3 مباريات، وسجل مرعي مشاركته الدولية الأولى بقميص المنتخب المصري الأول يوم 18 يونيو الماضي في ودية جنوب السودان والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

رسميًا.. بيراميدز المصري يُعلن تعاقده مع مهند لاشين

أعلن نادي بيراميدز المصري، يوم الخميس، رابع صفقاته الجديدة لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، بالتعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط فيوتشر.

وقال بيراميدز في بيان "صفقة مهند لاشين لاعب فيوتشر، تأتي في إطار التعاون المشترك بين فريقين يمثلان مصر في بطولات أفريقيا، مما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويساهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين".

ويبلغ مهند لاشين من العمر 27 عاما، وبدأ مشواره مع الإسماعيلي ثم انضم لبيراميدز بمسماه القديم (الأسيوطي سبورت) قبل رحيله لطلائع الجيش عام 2016، ثم انضم إلى فيوتشر قبل العودة إلى بيراميدز.

وخاض مهند لاشين 10 مباريات دولية، وظهر بصورة طيبة في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويعد مهند لاشين، رابع الصفقات الجديدة لتدعيم بيراميدز، بعد ضم ثنائي الزمالك يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، بجانب الكونغولي فيستون مايلي مهاجم يانج أفريكانز.

وقام نادي بيراميدز بتفعيل بند شراء عقد اللاعب مصطفى فتحي، من التعاون السعودي.

كما أعلن نادي بيراميدز المصري، الثلاثاء، عن التعاقد مع الموهبه الشابه سيف فاروق جعفر، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من الزمالك في صفقة انتقال حر.

في سياق متصل، أنهى نادي بيراميدز المصري اتفاقه النهائي مع المغربي أشرف بن شرقي،  جناج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق.