رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. بيراميدز المصري يُعلن تعاقده مع مهند لاشين

نشر
الأمصار

أعلن نادي بيراميدز المصري، اليوم الخميس، رابع صفقاته الجديدة لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، بالتعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط فيوتشر.

وقال بيراميدز في بيان "صفقة مهند لاشين لاعب فيوتشر، تأتي في إطار التعاون المشترك بين فريقين يمثلان مصر في بطولات أفريقيا، مما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويساهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين".

ويبلغ مهند لاشين من العمر 27 عاما، وبدأ مشواره مع الإسماعيلي ثم انضم لبيراميدز بمسماه القديم (الأسيوطي سبورت) قبل رحيله لطلائع الجيش عام 2016، ثم انضم إلى فيوتشر قبل العودة إلى بيراميدز.

وخاض مهند لاشين 10 مباريات دولية، وظهر بصورة طيبة في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويعد مهند لاشين، رابع الصفقات الجديدة لتدعيم بيراميدز، بعد ضم ثنائي الزمالك يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، بجانب الكونغولي فيستون مايلي مهاجم يانج أفريكانز.

وقام نادي بيراميدز بتفعيل بند شراء عقد اللاعب مصطفى فتحي، من التعاون السعودي.

كما أعلن نادي بيراميدز المصري، الثلاثاء، عن التعاقد مع الموهبه الشابه سيف فاروق جعفر، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من الزمالك في صفقة انتقال حر.

في سياق متصل، أنهى نادي بيراميدز المصري اتفاقه النهائي مع المغربي أشرف بن شرقي،  جناج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق.

بيراميدز يكثف محاولاته لخطف بن شرقي 

وكثف نادي بيراميدز مفاوضاته بشكل قوي مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل.

وحاليًا، فقد أن نادي بيراميدز كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع أشرف بن شرقي حيث يتبقى فقط فقط توقيع العقود وحصوله على مقدم التعاقد ومن ثم الإعلان عن الصفقة.

وكان بن شرقي قد رحل عن أسوار نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة الماضية عقب فسخ تعاقده بين الطرفين نظير الراتب السنوي الكبير الذي يتقاضاه اللاعب.

وفشل الزمالك في استعادة لاعبه المغربي مجددًا هذا الصيف إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب عدم قدرة الأبيض على توفير الراتب السنوي له.