رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يفتتح الموسم الجديد بغياب المصري طارق حامد

نشر
الأمصار

خرج المصري طارق حامد من حسابات البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لاتحاد جدة لمواجهة الرائد، ضمن الجولة الأولى لدوري روشن السعودي للمحترفين.

ولم يغادر طارق حامد مع بعثة الاتحاد التي رحلت اليوم الأحد إلى القصيم لمواجهة الرائد غدا الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

وكان نجم الفراعنة عاد إلى تدريبات الاتحاد بشكل طبيعي منذ خروج اتحاد جدة من ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال على يد الهلال (3-1).

وتعرض طارق حامد، لإصابة قوية بالوجه أمام الصفاقسي بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، إثر تدخل عنيف من العراقي حسين علي جاسم.

من جانبه، سوف يجري نونو سانتو عدة تعديلات على تشكيل الفريق أمام الرائد، حيث يتوقع أن يدفع بفابينيو في مركز قلب الدفاع، بسبب غياب عمر هوساوي للإصابة، فيما سيلعب سلطان الفرحان بجوار كانتي في خط الوسط.

ويعتبر طارق حامد أبرز المحترفين المرشحين للرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية، عندما يحسم الاتحاد صفقة المدافع.
 

 

غدًا: اجراء قرعة الموسم الرياضي الجديد بالإمارات

يجري اتحاد الإمارات لكرة القدم، غدا الاثنين، قرعة الموسم الرياضي الجديد (2023- 2024) في مقر الاتحاد بدبي، وذلك ضمن الاستعدادت الرسمية لانطلاقة الموسم الجديد.

وسيتم خلال القرعة تحديد مباريات التصفيات التمهيدية لكأس رئيس الدولة، والجولة الأولى من مسابقات دوري الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

وتشهد التصفيات التمهيدية لكأس رئيس الإمارات مشاركة 17 فريقا، وهي الفرق التي تتنافس في دوري الدرجة الأولى.

وسيتم تنظيم مباراة تأهيلية فاصلة بين جلف يونايتد ويونايتد إف سي، قبل بداية التصفيات التمهيدية لتحديد هوية الفرق الـ16 لهذه التصفيات.

وتنطلق مسابقة دوري الدرجة الأولى يوم 8 سبتمبر المقبل، بمشاركة 17 ناديا، بعد تأهل كل من جلف يونايتد ويونايتد إف سي، من دوري الدرجة الثانية.

وتنطلق في 29 سبتمبر المقبل بطولة دوري الدرجة الثانية، ويتنافس فيها على اللقب 14 فريقا، بينما تقام بطولة دوري الدرجة الثالثة بمشاركة 16 فريقا.

يذكر أن القرعة ستقام بنظام آلي يحدد الجولة الأولى لكل دوري، أما التصفيات التمهيدية فستقام بطريقة القرعة المعتادة.