رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفد الشرطة العراقي يعود إلى بغداد بعد خروجه من البطولة العربية

نشر
وفد الشرطة العراقي
وفد الشرطة العراقي

 عاد وفد فريق الشرطة العراقي اليوم الجمعة إلى العاصمة بغداد، بعد مشاركته في بطولة الاندية العربية لكرة القدم الجارية في السعودية.

الشرطة ودع البطولة أمام النصر 

وكان الشرطة ودع البطولة العربية "كأس الملك سلمان"بعد خسارته أول أمس أمام فريق النصر السعودي بهدف من ركلة جزاء مقابل لا شيء جاء بأقدام كريستيانو رونالدو في الدقيقة 75 من عمر المباراة، التي جرت على استاد مدينة الأمير سلطان، بمدينة أبها السعودية.

وفد الشرطة العراقي 

وتأهل الشرطة العراقي في دور مجموعات وربع النهائي، حيث تسبب في إقصاء الثنائي التونسي الصفاقسي والترجي، قبل أن يسحق السد القطري برباعية لهدفين في الدور ربع النهائي للبطولة.

تابع..
رونالدو يقود النصر السعودي لنهائي البطولة العربية على حساب الشرطة العراقي

النصر ضد الشرطة
النصر ضد الشرطة

صعد فريق النصر السعودي إلى نهائي البطولة العربية للأندية 2023، بعدما فاز على الشرطة العراقي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالسعودية.

النصر ضد الشرطة 

رونالدو يتوهج في مباراة اليوم 

أحرز هدف الفوز لصالح النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان متوهجًا في لقاء اليوم.

 

بهذه النتيجة يتأهل النصر السعودي بقيادة رونالدو إلى نهائي البطولة، وينتظر الفائز من مباراة أشقائه الشباب والهلال السعوديين.

ويلعب فريقا الشباب والهلال في تمام التاسعة من مساء اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

تشكيل النصر لمواجهة الشرطة 

 

وخاض النصر المباراة بالتشكيل التالي: 
 

تشكيل النصر
تشكيل النصر السعودي 

تأهل فريق الشرطة العراقي الى الدور نصف النهائي من البطولة العربية بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب السد القطري بنتيجة 4-2 في واحدة من مفاجآت المسابقة.

بينما تأهل النصر السعودي على حساب فريق الرجاء المغربي بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1 في المواجهة التي شهدت صحوة كبيرة من النصر رغبة في مواصلة المشوار.

الشرطة ضد النصر

يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة والحفاظ على أمالهم في التأهل الى لنهائي البطولة العربية حيث يعول نادي النصر على نجمه المخضرم كريستيانو رونالدو في قيادة العالمي بجانب الثنائي ساديو ماني وتاليسكا.

بينما يحل يمني فريق الشرطة نفسه في بلوغ نهائي البطولة العربية بعدما استطاع أن يعبر عن الكرة العراقية بالشكل الأمثل خلال منافسات المسابقة مستفيداً من الروح العالية للاعبين في المباريات التي يخوضونها.