رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حكيم يروج لحفله بمهرجان العلمين 17 أغسطس

نشر
الفنان حكيم
الفنان حكيم

كشف المطرب الشعبي المصري حكيم، عن حفله في العلمين الجديدة، المقررة إقامته يوم 17 أغسطس الجاري، وذلك خلال منشور له عبر حسابه على "إنستجرام".  

حفل الفنان حكيم في العلمين الجديدة يوم 17 أغسطس

ونشر حكيم البوستر الدعائي للحفل، وكتب: “جاهزين لأقوى حفل في الصيف في مهرجان مدينة العلمين الجديدة يوم الخميس 17 أغسطس 2023؟”.


اقرأ ايضًا.. أنغام تُروج لحفلها المقبل بمهرجان العلمين

وطرح حكيم مؤخرا أغنية «مدلعة» من كلمات أيمن الطويل، وألحان علاء زينهم، وتوزيع طارق مدكور.


اقرأ ايضًا.. كارول سماحة تُحيي حفلاُ غنائياُ في مهرجان العلمين الخميس المقبل
 

حكيم يُحيي حفلاً غنائيًا في مهرجان العلمين الجديدة 17 أغسطس


   
اقرأ ايضًا.. أنغام تحيي حفلاً غنائيًا بمهرجان العلمين 18 أغسطس 
يُحيي نجم الأغنية الشعبية "حكيم"، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، 17 أغسطس الجاري، في دورته الأولى.

بدأت الفعاليات الفنية لمهرجان العلمين بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"، وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره .

مهرجان العلمين.. حفلات غنائية

كما تشهد الفعاليات الفنية أيضا خلال الفترة المقبلة حفلا غنائيا يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

 

وفي نفس السياق، يحيي المطرب حكيم حفلًا غنائيًا مميزًا ضمن حفلات المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس الجاري على مسرح بنش مارك بجدة.