رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل صورة داليدا خليل المثيرة للجدل مع عمرو دياب

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، كواليس لقائها مع عمرو دياب بعدما آثارت صورتهم الجدل .

وقال داليدا خليل، خلال لقائها مع اي تي بالعربي :" القبلة كانت عفوية ؛ قولتله بوسني فباسني وكان كل ذلك دون ترتيب ".

وتابعت : "كنت في المشروع الخاص به في الساحل الشمالي ، وعندنا علمت أنه موجود سعدت للغاية والتقينا الصور".

عمرو دياب وداليدا خليل :

تصدّرت الفنانة داليدا خليل ، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل ، بعد ما نشرت صورًا لها ظهرت فيها مع الهضبة عمرو دياب وهو يقبلها، وتصدرت الصور التريند وصارت حديث السوشيال ميديا.

وتعتمد الفنانة داليدا خليل على إطلالات جديدة والتي تنال رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث البعض عن جمالها الطبيعى والابتعاد عن إجراء  عمليات تجميلية .

وتتميز الفنانة داليدا خليل بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وتعتمد الفنانة داليدا خليل، أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضًا.

يذكر أن الفنان عمرو دياب كان مرتبطا بالفنانة دينا الشربيني ولكنه انفصل عنها منذ شهور بعد قصة حب استمرت لسنوات.

أخبار أخرى….. 

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في الأردن.. 29 سبتمبر

الأمصار

يحيي الهضبة عمرو دياب حفل غنائي ضخم يوم 29 من شهر سبتمبر القادم في الأردن.

وبدأت الشركة المنظمة الترويج للحفل بطرح البوستر الدعائي لحفل عمرو دياب، مع طرح التذاكر بأكثر من فئة مختلفة، تبدأ من 14 ألف جنيه للتذكرة وهي فئة الـvip وحتى فئة  general admission والتي تصل سعرها إلى 3000.

ومن المتوقع أن يقدم عمرو دياب خلال هذا الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني الصيف التي طرحها مؤخرا وتحديد أغنية ياليل التي طرحها بمشاركة ابنه عبدالله.

حفل عمرو دياب فى الساحل 

ويذكر أن عمرو دياب يستعد لإحياء حفل في الساحل الشمالي يوم 11 أغسطس، ويستعد أيضا لإحياء حفل في بيروت يوم 19 أغسطس.

عمرو دياب الأعلى استماعًا في شهر يوليو على أنغامي بالدول العربية

ونشرت أنغامي عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق الأغاني التي تصدرت الاستماعات في معظم الدول العربية لشهر يوليو في كلا من مصر، السعودية،  العراق،  الجزائر،  المغرب، وتونس.

تصدرت أغنية أحمد سعد الاستماعات في مصر حيث أحتلت أغنية ( اختياراتي)  المركز الأول، وأتت أغنية ( خلص على قلبي ) للهضبه عمرو دياب في  المركز الثاني فيما جاءت أغنية ( مخاصماك ) لنوال في  المركز الثالث.