رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

5 صور جديدة من الموسم الخامس لسلسلة Virgin River

نشر
الأمصار

طرحت منصة نيتفلكس 5 صور جديدة من الموسم الخامس من سلسلة Virgin River، لأبطال العمل، على أن تصل الحلقات العشرة الأولى من الموسم الخامس لمسلسل Virgin River بداية من يوم 7 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تطرح حلقتان خاصتان فى 30 نوفمبر خاصة بالأعياد تابعتان للموسم الخامس من سلسلة Virgin River ، على منصة نيتفلكس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 تستند سلسلة Netflix على سلسلة روايات Robyn Carr التى تتبع سكان بلدة صغيرة بعد انتقال أرملة حزينة (Breckenridge) إلى المنطقة لبداية جديدة، وانتهى الموسم الثانى بإطلاق النار.  

مسلسل Virgin River من بطولة ألكسندرا بريكنريدج، ومارتن هندرسون، وتيم ماثيسون، وآنيت أوتول، ولورين هامرسلي، وكولين لورانس، وجرايسون جورنيزي، وسارة دوجديل.

  وكانت قد انضمت الممثلة ستايسي فاربر التى ستظهر في الموسم الثالث بدور ابنة ليلي تارا أندرسون، وتساعد والدتها في تربية كلوي بينما يعيش أشقاؤها الثلاثة بعيدًا عن المنزل، وانضمت الممثلة Zibby Allen المعروفة بدورها في مسلسل The Flash إلى الموسم الثالث من Virgin River، ومن المقرر أن تلعب دور أخت جاك، المحامية، الذكية ، والمرحة.

 

اقرأ أيضًا..

الخميس المقبل.. مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفلاً غنائيًا بمهرجان العلمين


يحيي كل من المطرب مدحت صالح وريهام عبد الحكيم حفلاً غنائيًا يوم الخميس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، ومن المقرر أن يقدما باقة متنوعة من أغانيهما المختلفة في سهرة طربية، ويشهد الحفل تقديم مدحت صالح وريهام عبد الحكيم لأكثر من أغنية مشتركة بينهم.

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهى الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو الجارى، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولي.