رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"تيجي ننبسط".. نانسي عجرم تطرح برومو أغنيتها الجديدة

نشر
الأمصار

أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، برومو قصير لأغنيتها الجديدة “تيجي ننبسط” والتي تطرحها قريبًا.

 

 

وأطلت نانسي عجرم خلال البرومو من على شاطئ البحر، ومن المقرر أن تطرح الأغنية يوم 8 أغسطس الجاري.

 

 

وأحيت نانسي عجرم قبل أيام حفلًا في مهرجان العلمين الجديدة رفقة النجم راغب علامة، تألقت خلاله بباقة من أجمل أغنياتها وسط حضور كبير.

 

اقرأ أيضًأ..

نانسي عجرم تشعل حفلها بمهرجان العلمين


أشعلت النجمة نانسي عجرم، أجواء حفل مهرجان العلمين بأغاني (حبك سفاح وما تيجي هنا وأنا أحبك وسلامات سلامات والدنيا حلوة)، وسط هتاف كبير من الجمهور. 

 

وافتتحت النجمة نانسي عجرم حفلها الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "بتفكر في إيه"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقالت: مبسوطة بوجودي معاكم اشتقت لكم كتير وبحبكم كتير.

 

 

يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية وعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عددا من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم: الفنان تامر حسني، ونانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

 

من ناحية أخرى، يُحيي نجم الأغنية الشعبية "حكيم"، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، 17 أغسطس الجاري، في دورته الأولى.

بدأت الفعاليات الفنية لمهرجان العلمين بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"،  وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره .

كما تشهد الفعاليات الفنية أيضا خلال الفترة المقبلة حفلا غنائيا يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.