رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديربي سعودي ضمن مباريات دور ربع نهائي البطولة العربية

نشر
الأمصار

تقام اليوم مباريات دور ربع نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والمقامة حاليا في السعودية بعد نهاية مباريات مرحلة المجموعات في المجموعتين الأولى والثانية.

يلعب اليوم في تمام السادسة مساء السد القطري متصدر المجموعة الثانية مع الشرطة العراقي وصيف المجموعة الأولى، بينما يواجه اتحاد جدة متصدر المجموعة الأولى، نظيره الهلال ثانى المجموعة الثانية فى التاسعة مساء.

وتأهلت أندية اتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي عن المجموعة الأولى، بينما وصل السد القطري والهلال السعودي من المجموعة الثانية، وصعد الشباب السعودي متصدرا للمجموعة الثالثة، ثم النصر السعودي وصيفا، وأخيرا تأهل الرجاء المغربي متصدرا للمجموعة الرابعة ثم الوحدة الإماراتي وصيفا.

تصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار،  ووصيفه على 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي.

عادت بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك الي القاهرة مساء أمس الجمعة بعد وداع البطولة العربية للأندية المقام بالسعودية بعد التعادل الإيجابي 1/1 مع النصر السعودي في الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثة.

قدم الزمالك عرض قوي امام النصر وتقدم بهدف نظيف وكان الاقرب للتاهل لدور الثمانية قبل ان ينجح كريستيانو رونالدو في خطف هدف التعادل للنصر ليصعد مع الشباب السعودي ويودع الابيض البطولة.
 

 

مواعيد مباريات كأس العالم للسيدات والقنوات الناقلة


سويسرا X إسبانيا – الساعة 8 صباحا على قناة beIN Sports 1 HD Premium  

اليابان X النرويج – الساعة 11 صباحا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

     

مواعيد مباريات كأس الملك سلمان للأندية الابطال
السد القطرى X الشرطة العراقي – الساعة 6 مساء على قناة SSC HD          

الاتحاد X  الهلال – الساعة 9 مساء على قناة SSC HD
 

مواعيد مباريات أندية مباريات ودية
باير ليفركوزن X وست هام يونايتد – الساعة 2:30 ظهرا  

نيسX فياريال – الساعة 2:30 ظهرا    

مانشستر يونايتد X لانس – الساعة 2:45 ظهرا    

آينتراخت فرانكفورت X نوتينجهام فورست – الساعة 4:30 عصرا

سبورتنج لشبونة X إيفرتون – الساعة 5 مساء  

نيوكاسل يونايتد X فيورنتينا – الساعة 5:30 مساء  

فالنسيا X أستون فيلا – الساعة 10 مساء